بعد أن تبرأت من فيلمه “مش أنا”.. تامر حسني يرد على حلا شيحة: منطق غريب واتهامات باطلة!

بعد أن تبرأت من فيلمه “مش أنا”.. تامر حسني يرد على حلا شيحة: منطق غريب واتهامات باطلة!

مدى بوست_فريق التحرير

نفى الفنان المصري تامر حسني مزاعم زميلته الفنانة حلا شيحة بأنه وعدها بحذف المشاهد الرومانسية بينهما وأخلف هذا الوعد، مؤكدًا أنهما اتفقا على حذف مشاهد معينة، وقد حرص على تلبية رغبتها.

وكان حسني قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منشورًا طويلًا يرد فيه على ما كتبته شيحة عن استيائها من فيلم “مش أنا”، وبراءتها من مشاهدها في هذا الفيلم ودعوتها له بالتوبة.

وتساءل حسني عن غضب شيحة من نزول الكليب على يوتيوب وهي تعلم جيدًا أنه ضمن أحداث العمل، فكتب: “بعدين الفيلم بقاله ٣ اسابيع في السينمات والكليب موجود جوه الفيلم، هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس!!.. إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي؟؟؟؟.. منطق غريب فعلاً يا حلا”.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة تدعو تامر حسني للتوبة بسبب فيلم “مش أنا” وتستدل بآية من القرآن الكريم

موضة ستايل
تامر حسني
الفنان تامر حسني – إنترنت

حلا شيحة تجاهلت فريق العمل

الفنان تامر حسني أوضح عبر منشوره، أن الفنانة حلا شيحة تجاهلت كل محاولات التواصل معها حتى تستكمل عملها في الفيلم الذي تقاضت عليه مبلغًا كبيرًا من المال، فكتب:

“بعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد و تقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه!!!!!.. هو مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك و بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك؟!!!!!!”.

وأضاف: “وللتوضيح للجمهور الكريم أنا والمخرجة الأستاذة سارة وفيق بعتنالك وكنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظه تقوليها، ماكنتيش بتردي علينا وتليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا”.

وتابع: “إنتي فجأة اختفيتي و مكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان أفيش الفيلم أصلًا ومخليتيناش نعرف نعمل أفيش مجمع!!!.. وبقيتي تقفلي تليفوناتك وتكنسلي علينا كلنا”.

عتاب تامر حسني

وختم الفنان تامر حسني منشوره التوضيحي بالتعبير عن حزنه لأسلوب خطاب الفنانة حلا شيحة في منشورها عن الفيلم، فكتب: “أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك الغير موفقة”.

وأضاف: “مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح واتهامات باطلة ليا احترامًا لحاجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني وعلى فكرة أنا واثق إنك عارفة إني مستاهلش منك كدا وهكتفي بالتوضيح دا و ربنا يهدي الجميع و يكتبلك كل الخير اللهم آمين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق