أول تعليق من محمد رمضان على لقائه حفيدة صدام حسين ويتوجه برسالة للكويت (فيديو)

أول تعليق من محمد رمضان على لقائه حفيدة صدام حسين ويتوجه برسالة للكويت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان المصري محمد رمضان في لقاءٍ قصير مع شبكة الإمارات نيوز على هامش مهرجان EMI Gala للأزياء الذي أقيم أمس في دولة الإمارات، وخلاله علق للمرة الأولى على الجدل المثار حول لقاءه بحفيدة صدام حسين.

وأكد رمضان أنه غير مهتم بالتوجهات السياسية للأشخاص في حياته أو دوائر معارفه، وأن تعامله مع الأشخاص يكون من جانب إنساني فقط، وأن التعاملات الإنسانية هي الحكم بينه وبين الناس.

كما سئل رمضان عن الخلاف ما بينه وبين الإعلامي المصري عمرو أديب، فأجاب أن هذا الخلاف مكانه الآن ساحة القضاء والحديث عنه يكون من طرف المحامي فقط، وعندما سئل عن محاولات الصلح بينهما، ترك اللقاء للسلام على بعض الفنانين الكويتيين.

محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان-إنترنت

رسالة للكويت

توجه مجموعة من الفنانين والمؤثرين الكويتيين على رأسهم الإعلامية المصرية الكويتية نهى نبيل للسلام على رمضان أثناء لقاءه مع الإمارات نيوز، وقد رصدت الكاميرا ما دار بينهم.

موضة ستايل

وطالبت نبيل رمضان بزيارة الكويت قريبًا، فوعدها بذلك وتوجه بالحديث للشعب الكويتي، فقال أن الكويت بلده الغالي وأنه لن ينسى فضل الراحلة الشيخة فريحة الصباح عليه.

ووجه تحيته للكويت حكومةً وشعبًا، وطالبهم بعدم التعاطي مع محاولات بعض الإعلاميين لخلق خلاف ما بينه وبين الكويتيين، وتوجه لهؤلاء الإعلاميين بعبارة: “كان غيركم أشطر”.

محمد رمضان يخلع حذائه قبل التكريم

فاجئ الفنان محمد رمضان الحضور في مهرجان EMI Gala للأزياء الذي يقام في الإمارات، بدخول المسرح حافي القدمين، حيث خلع حذائه وحمله بيديه وسار على خشبة المسرح المُعد لتكريمه وعدد آخر من المؤثرين.

ويبدو أن رمضان كان يخشى السقوط مرة أخرى، حيث تعرض لموقف محرج في شهر نوفمبر الماضي أثناء تكريمه في مهرجان ضيافة في الإمارات أيضًا، فقد انزلقت قدمه أثناء سيره على المسرح أمام عدسات المصورين.

رمضان وثق مشهد خلع حذائه بمقطع فيديو نشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: “من بعد التكريم الأخير ما بقتش أثق في أي جزمة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق