عالحد.. مسلسل جديد يجمع ما بين سلافة معمار وصباح الجزائري (صور)

عالحد.. مسلسل جديد يجمع ما بين سلافة معمار وصباح الجزائري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

دارت الاثنين الماضي كاميرا المخرجة ليال راجحة لتصوير مسلسل يحمل اسم “عالحد” من بطولة الفنانتين السوريتين سلافة معمار وصباح الجزائري، بالإضافة لمجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان.

المسلسل مكون من 12 حلقة، وسيعرض بعد انتهاء تصويره على منصة شاهد، وهو تجربة راجحة الأولى في الإخراج، تأليف: لانا الجندي ولبنى حداد ومن إنتاج شركة الصباح إخوان.

يجري تصوير العمل حاليًا في بيروت، وبعد الانتهاء منه ستعود معمار إلى دمشق لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، حيث تستكمل تجسيد شخصية أم العز التي جسدتها في الجزئين الأول والثاني.

سلافة معمار
الفنانة السورية سلافة معمار-انستغرام

مسلسل عالحد

مسلسل اجتماعي يتناول الضغوط المجتمعية التي يتعرض لها الفرد في المجتمعات العربية، كما يتطرق إلى ظرف الوباء وتأثيراته السلبية على الحالة النفسية والحالة الاقتصادية.

موضة ستايل

وقد صرحت الكاتبة والإعلامية السورية لانا الجندي بأن العمل: “هو عمل نفسي أكثر مما هو رعب أو تشويق، ويعكس حالة الغليان في يومياتنا”.

وأضافت: “تقود الحكاية سلافة معمار، وستكون صباح الجزائري جزءًا من تلك الحكاية، ولكن العمل له تشعّبات أيضًا لممثلين آخرين”، من هؤلاء الفنانين: رودريغ سليمان، علي منيمنة، مروى خليل، نتالي فريحة، إدمون حداد.

 سلافة معمار.. من هي؟

سـلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة وواحدة من نجمات الوطن العربي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، باسل خياط، رغداء الشعراني وآخرين.

بدأت الفنانة سـلافة معمار مشوارها الفني عام 1994، من خلال دورها في مسلسل “عيلة 5 نجوم”، وقد كانت ما تزال طالبة في المرحلة الثانوية، ثم توقفت مدة 5 سنوات لحين الانتهاء من الدراسة ثم عادت عام 1999 بعدة مسلسلات.

تميزت الفنانة سـلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

مسلسل عالحد
عالحد.. مسلسل جديد يجمع ما بين سلافة معمار وصباح الجزائري
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق