أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده: كل سنة وأنا لا أتأثر بالواقع القبيح

أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده: كل سنة وأنا لا أتأثر بالواقع القبيح

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل الفنان المصري أحمد السعدني، بعيد ميلاده الـ 42، حيث أنه من مواليد 16 يوليو 1979، حيث وجه رسالة تهنئة لنفسه عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”.

ونشر الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة يظهر فيها على شاطئ البحر وأرفقها برسالة يهنئ فيها نفسه بمناسبة عيد ميلاده.

وكتب الفنان المصري أحمد السعدني: “كل سنة وأنا طيب زي ما أنا لا أتأثر بالواقع القبيح الشرير، وأحاول جاهدًا أن  أؤثر فيه بلذاذتي ولا عزاء للاليشه”.

أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده: كل سنة وأنا لا أتأثر بالواقع القبيح
أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده: كل سنة وأنا لا أتأثر بالواقع القبيح

أحمد السعدني

هو ممثل مصري ولد في 16 يوليو 1979 بالقاهرة، تخرج من كلية التجارة، وتربى داخل بيت فني، فوالده هو الفنان المصري الكبير صلاح السعدني، الذي كان له دورًا كبيرًا في دخول أحمد الفن.

موضة ستايل

ومرّ أحمد السعدني خلال شبابه بعدة مراحل وأبرزها قراره بالعمل في الصحافة ثم العمل في البورصة في لندن قبل أن يستقر في مجال التمثيل.

واستقر أحمد على مجال التمثيل فقرر الالتحاق بمعهد السينما، ثم طلب من الفنان أشرف زكي الذي كان يعمل معيدًا وقتها، أن يعطيه دروسًا في التمثيل ويساعده.

مسلسلات أحمد السعدني

بدأ الفنان الشاب أحمد السعدني مشواره الفني صغيرًا حيث ساعده والده فبدأ من خلال التليفزيون حيث شارك بدور صامت مجرد الظهور بجانب والده، حتى منحه والده فرصة العمل معه في دور كبير.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها أحمد السعدني: مسلسل “ليالي الحلمية”، “رجل في زمن العولمة”، “مصر الجديدة”، “المطعم شي توتو”، “قضية نسب”، “من أطلق الرصاصة على هند علام”.

وظهر السعدني في مسلسل “حق مشروع”، “كلمة حق”، “راجل وست ستات”، “زهرة وأزواجها الخمسة”، “قضية صفية”، “المنتقم”، “فرقة ناجي عطا الله”، “خطوط حمراء”، “الشك”.

وشارك السعدني في مسلسل “فرق توقيت”، “كلام على ورق”، “سندباد”، “مدرسة الحب”، “الكبريت الأحمر”، “وعد”، “أفراح القبة”، “زي الشمس”، “شبر مية”، “نمرة اتنين”، “نسل الأغراب”.

أفلام أحمد السعدني

وبجانب التليفزيون، فقد نجح الفنان أحمد السعدني في اقتحام عالم السينما حيث قدم في بداية مشواره أدوار صغيرة حتى ساعده الزعيم عادل إمام وقدمه للجمهور ليبدع من بعدها.

ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها أحمد السعدني: فيلم “الحكاية دول حكاية”، “يوم الكرامة”، وأبدع في “وش إجرام”، “عمارة يعقوبيان”، “مرجان أحمد مرجان”، “شعبان الفارس”.

وشارك السعدني في فيلم “أعز أصحاب”، “مقلب حرامية”، “الوتر”، “الإنسان الرومانسي”، “برتيتا”، “ساعة ونص”، “المصلحة”، “سطو مثلث”، “سوء تفاهم”، “ليلة هنا وسرور”.

أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده
أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق