وائل شرف يحتفل بعيد ميلاده الـ44 في ملاعب ويمبلدون (صور)

وائل شرف يحتفل بعيد ميلاده الـ44 في ملاعب ويمبلدون (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري وائل شرف متابعيه على انستغرام صورة جديدة له بمناسبة عيد ميلاده الـ44، الذي احتفل به أمس الخميس برحلة إلى ملاعب ويمبلدون، لحضور مباراة تنس.

وعلق شرف على الصورة، فكتب: “كل ما عم تمضي السنين عم يخف القلق من المجهول وعم تصير صورة النور بالأفق أوضح وأوضح .. كل ما عم تمضي السنين عم بلش شيل هم الزمان وإرث المجتمع عن كتافي”.

وأضاف: “كل ما عم تمضي السنين صرت عم حس كل هالسنين يللي مرقت هيه مجرد أيام.. مبارح وأول مبارح كنا صغار واليوم كل شي بجواتنا صغير إلا الإيمان و الحلم”.

وختم كلماته بتوجبه شكر للمتابعين، فكتب: “شكرًا لكل مين كتب كلمة طيبة اليوم بحقي وأقول الله يجعل أيامنا فرح وسعادة وحب”، وقد تفاعل مع كلماته عدد كبير من المتابعين والفنانين.

موضة ستايل
وائل شرف
الفنان السوري وائل شرف-يوتيوب

زوجته تعايده

شرف حرص على إعادة نشر معايدة زوجته له، حيث كتبت السيدة خلود الصوا على صورة جمعتهما: “كل سنة وأنت بصحة وخير وسعادة ونفرح إن شاء الله سوا.. من ليمار وجود.. والله يخليلي ياك “HAPPY BIRTHDAY.

وعايدته الفنانة سلاف فواخرجي، فكتبت: “كل سنة وانت وعيلتك بألف خير وسعادة وائل”، وحرص متابعيه على معايدته، وبدوره حاول التفاعل معهم قدر الإمكان.

وائل شرف.. من هو؟

وائـل شرف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، كما درس الإخراج في بريطانيا، وله تجربة ‏إخراجية لفيلم قصير عام 2016 من تأليفه ويحمل اسم “الموسيقار”.

شارك الفنان وائـل شرف في عشرات الأعمال الفنية ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته عربيًا كانت من خلال شخصية العكيد معتز في مسلسل باب الحارة.

الفنان وائـل شرف ابن الفنان الراحل صبحي الرفاعي، لكنه اختار أن يتخلى عن كنية العائلة، حتى لا يُقال أنه نجح بفضل اسم والده وتاريخه الفني الطويل، ومن الأعمال التي شارك فيها: “بيت جدي”، “بعد السقوط”، “ليالي الصالحية”، “طاحون الشر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق