أحمد عز يغيب عن موسم دراما رمضان 2022 ويعمل على 3 مشاريع سينمائية جديدة (فيديو)

أحمد عز يغيب عن موسم دراما رمضان 2022 ويعمل على 3 مشاريع سينمائية جديدة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان المصري أحمد عز في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد “العارف”، الذي طُرح مؤخرًا في صالات العرض السينمائية في مصر والوطن العربي.

وكشف عز للمرة الأولى أنه سيغيب عن موسم دراما رمضان 2022، بعد أن تواجد الموسم الماضي في مسلسل هجمة مرتدة، وأشار أنه غير معني بالمشاركة في مسلسل كل عام، بل يحرص على بطولة مسلسل كل 4 سنوات.

وبسؤاله عن الأخبار المتداولة عن قيام الفنان أمير كرارة ببطولة الجزء الثاني من هجمة مرتدة، أكد أنه لا يمتلك أخبارًا بهذا الشأن، متمنيًا لكرارة نجاحًا أكبر من نجاح الجزء الأول إن صح هذا الخبر.

أحمد عز
الفنان المصري أحمد عز-إنترنت

مشاريع سينمائية جديدة

صرح الفنان أحمد عز بأنه سعيد بتواجد فيلمه العارف في موسم سينمائي مزدحم، متمنيًا للجميع النجاح ومع ذلك لم ينكر خوفه على الإيرادات، مؤكدًا أن كل فنان يطمح لأن يحقق فيلمه أعلى الإيرادات.

موضة ستايل

وكشف عز أنه انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم الجـ.ـريمة، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهي التجربة الثانية لهما بعد فيلم الممر الذي صدر عام 2019.

وأضاف أنه يستعد حاليًا لاستكمال تصوير فيلم كيرة والجن، الذي يجمعه بالفنان كريم عبد العزيز، والمأخوذ عن رواية 1919 للروائي المصري أحمد مراد وهو من إخراج مروان حامد.

أحمد عز.. من هو؟

أحمد عز: فنان مصري شهير، مواليد 23 يوليو 1971، وُلد في العاصمة المصرية دمشق، وبدأ مشواره الفني عارضًا للأزياء، ثم ظهر مع المطربة السورية أصالة كبطل كليب “لما جت عينك في عيني”.

بدايته في السينما كانت من خلال مشهدٍ صغير في فيلم “كلام الليل” من إخراج المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، التي اختارته بعد ذلك بطلًا لفيلمها المثير للجدل “مذكرات مراهقة” بطولة هند صبري.

لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي، وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب، لكنه ابتعد بعد ذلك عن الأدوار الرومانسية، واتّجه لأفلام الحركة والإثارة والتشويق، ومنها: الشبح، بدل فاقد، المصلحة، الخلية، الممر.

أخبار حياته الشخصية طغت لفترة على أخباره الفنية، فقد تزوج من المطربة أنغام زواجًا سريًا وانفصلا في السر أيضًا، لكن الزواج ظهر للعلن خلال نزاعاته أمام الفنانة زينة على إثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين إليه.

رفض عز أن يخضع لتحليل البصمة الوراثية لإثبات نسب الطفلين، فقررت محكمة الأسرة إثبات نسب الطفلين له، وإلزامه بالإنفاق عليهما، وحتى اليوم يرفض الاعتراف بهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق