أسما شريف منير: ما بكرهش الرجالة وأتمنى الزواج مرة ثالثة

أسما شريف منير: ما بكرهش الرجالة وأتمنى الزواج مرة ثالثة

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الإعلامية المصرية أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، خلال حوار لها مع موقع “فوشيا” عن حياتها الخاصة، كاشفة عن السر وراء خسارتها الوزن بشكل ملحوظ.

وذكرت الإعلامية أسما شريف منير، أنها خضعت لعملية جراحية تسببت في زيادة وزنها، كما دخلت في نوبة اكتئاب ولكنها قررت الخضوع لنظام غذائي لتعود لوزنها المثالي.

وقالت أسما: “فوجئت بتعليقات الجمهور لي أنني إحلويت بعد الطلاق، ولا أعرف ما علاقة الانفصال بجمال المرأة والربط بينهما دائمًا، ففي واقع الأمر الطلاق لا يوجد بة أي شيء جميل كي يحلي أي امرأة”.

أسما شريف منير: ما بكرهش الرجالة وأتمنى الزواج مرة ثالثة
أسما شريف منير: ما بكرهش الرجالة وأتمنى الزواج مرة ثالثة

وتابعت أسما: “في واقع الأمر أنني كنت خضعت لعملية جراحية لاستئصال الغدة، إلى جانب مروري بفترة اكتئاب أدت إلى زيادة وزني، ولكنني قررت أن أخضع لنظام غذائي وممارسة رياضة المشي يوميًا”.

موضة ستايل

وكشفت الإعلامية أسما أنها تتمنى الزواج للمرة الثالثة بقولها: “الارتباط والزواج هو رزق من عند الله، وأتمنى أن يأتي لي نصيبي مرة أخرى”.

واستكملت أسما: “أنا مع تجاربي السابقة لم أصل إلى مرحلة كره الرجال أو رفضهم، وطبيعتي أحب أن يكون معي رجل يحميني ولا أحب أن أعيش بمفردي، لذا أتمنى الزواج مرة أخرى وهو شرع الله”.

من هي أسما شريف منير

أسما شريف منير هي ممثلة واعلامية مصرية ولدت في 26 نوفمبر 1987، هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد.

تخرجت أسما في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري هي محبة للتجميل والأزياء وتقدم العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بها نصائح في هذا المجال.

تزوجت أسما مرتين، المرة الأولى عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري، لكنها انفصـ.لت عنه وتزوجت مرة ثانية من الممثل محمود حجازي عام 2018 وانفصلت عنه مؤخرًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق