بعد وصفها الفن بـ”الحرام”.. أشرف زكي يرد على حلا شيحة: لا مكان لكِ في النقابة

بعد وصفها الفن بـ”الحرام”.. أشرف زكي يرد على حلا شيحة: لا مكان لكِ في النقابة

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن القرار النهائي الذي اتخذته النقابة بشأن الفنانة المصرية حلا شيحة بعد أزمتها الأخيرة مع المطرب تامر حسني.

وقرر نقيب المهن التمثيلية بمصر، شطب اسم الفنانة حلا شيحة من النقابة نهائيًا، وذلك بعد أن وصفت الفن بـ”الحرام”، مؤكدًا أنه لن يتم قبول أوراقها مجددًا.

وأوضح أشرف زكي أنه كان قد تم شطب اسم حلا شيحة في السابق من النقابة، وقد تحدثت معه بعد عودتها للفن قبل 3 سنوات بشأن الالتحاق بالنقابة مجددًا، حيث كانت في مرحلة إعداد الأوراق المطلوبة للعودة.

بعد وصفها الفن بـ"الحرام".. أشرف زكي يرد على حلا شيحة: لا مكان لكِ في النقابة
بعد وصفها الفن بـ”الحرام”.. أشرف زكي يرد على حلا شيحة: لا مكان لكِ في النقابة

وقال الفنان أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “الحكاية”: “لا مكان لتلك الفنانة في النقابة، وهذا درس لكل من يدعي أن الفن حرام”.

موضة ستايل

وتابع الفنان أشرف: “أعتذر عن قبولي يومًا عودة تلك الفنانة للنقابة، اللى شايفين الفن حرام لكم دينكم ولي ديني، المهنة العظيمة اللى بنشتغلها ميهونش عليا نعمل فيها كده”.

أشرف زكي من هو

هو ممثل مصري يشغل منصب نقيب المهن التمثيلية، 29 ديسمبر 1960،  وهو شقيق الممثلة ماجدة زكي، متزوّج من الفنانة روجينا وأنجب منها “مايا” و”مريم”.

من هي حلا شيحة

هي ممثلة مصرية ولدت في 23 فبراير 1979 بالإسكندرية، لأم لبنانية وأب مصري، ولها 3 شقيقات هم “رشا” و”هنا” و”مايا” وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

تزوّجت حلا شيحة 3 مرات، المرة الأولى من الفنان المصري هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، لتعلن بعدها اعتزالها الفن وارتدت النقاب.

وتزوجت حلا للمرة الثانية من كندي يدعى “يوسف هرسن”، كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا.

وأنجبت حلا شيحة من زوجها الثاني 4 أبناء ولكنها انفصلت وقامت بخلع الحجاب وعادت مرة أخرى للتمثيل بعد 12 عام، وتزوّجت للمرة الثالثة من الداعية الإسلامي معز مسعود في 8 فبراير 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق