أمانة والي تتحدث عن ابنتها الكبرى من زوجها الأول وأحفادها الأربعة (فيديو)

أمانة والي تتحدث عن ابنتها الكبرى من زوجها الأول وأحفادها الأربعة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمانة والي في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي د. يامن ديب في برنامجه “حوار VIP”، وامتد الحوار لساعة ونصف شمل جوانب مختلفة من حياتها الشخصية والفنية.

وكشفت والي أنها وُلدت لأب سوري وأم مصرية، وقد كانت تطمح للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، وكان والدها موافقًا في حالة اقتصرت الدراسة على عامين، لكنها رفض عندما علم أن مدة الدراسة 4 سنواتٍ.

والي أكدت أن والدها كان منفتحًا على الرغم من أنه مواليد 1910، وتقبل طموحها ولم يُعارض دخولها معهد التمثيل في دمشق، فكانت أول دفعة تتخرج من المعهد عام 1981، وكان من زملائها الفنانين: أيمن زيدان ووفاء موصللي وفايز قزق وجمال سليمان وجمال قبش.

أمانة والي
الفنانة السورية أمانة والي-إنترنت

زيجات أمانة والي

صرحت الفنانة أمانة والي أن أصعب قرار أخذته في حياتها، كان قرار انفصالها من زوجها الأول وزوجها الثاني، وذلك لوجود أولاد في الزيجتين، حيث أنجبت ابنة من زوجها الأول، وابن من زوجها الثاني.

موضة ستايل

وكشفت والي للمرة الأولى أن ابنتها متزوجة من خبير المكياج أحمد حيدر وتعيش في دمشق وقد أنجبت 4 أبناء، بينما ابنها فهو معروف للجميع، فهو الفنان الشاب سليمان رزق ابن المخرج يوسف رزق.

يذكر أن الفنانة أمانة والي تزوجت مرة ثالثة من د. غزوان زركلي عازف البيانو المحترف، لكنها زيجة قصيرة استمرت 8 أشهرٍ وانتهت بالطلاق.

صداقتها مع وفاء موصللي ولينا حوارنة

تجمع ما بين الفنانات وفاء موصللي ولينا حوارنة وأمـانة والي علاقة صداقة قوية، تحدثت عنها خلال اللقاء الإذاعي، مشيرةً أن علاقتهما لا تتأثر بالمنافسة أو الغيرة الفنية.

وأضافت أن في بعض الأحيان ترفض إحداهن دورًا ما بسبب الأجر المادي، فتتصل بالأخرى لتخبرها ذلك، في حال عُرض عليها الدور واستطاعت الحصول على عرضٍ أفضل.

وعن الندم في حياتها، أكدت أنها لا تندم على شيء، حتى بعض الأدوار السيئة في مسيرتها الفنية، لا تندم عليها؛ لأنها تتعلم منها في النهاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق