بعد قرار شطبها من النقابة.. حلا شيحة تعلق: هنيئًا لي

بعد قرار شطبها من النقابة.. حلا شيحة تعلق: هنيئًا لي

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة المصرية حلا شيحة، على القرار نقابة المهن التمثيلية بمصر المتمثل في شطبها نهائيًا من النقابة بسبب أزمتها الأخيرة مع المطرب تامر حسني وتصريحاتها التي وصفت فيها الفن بـ”الحرام”.

وقالت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”: “حابة أشكر كل الناس الجميلة علي رسايلهم الجميلة المشجعة، وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الافتاء النهارده”.

وتابعت الفنانة المصرية حلا: “اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عمومًا زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام”.

بعد قرار شطبها من النقابة.. حلا شيحة تعلق: هنيئًا لي
بعد قرار شطبها من النقابة.. حلا شيحة تعلق: هنيئًا لي

واستكملت حلا: “أنا لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين او باسم الفن، ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الافتاء الواضح فهنيئًا لي بشطبها لعضويتي”.

موضة ستايل

وعن أزمتها مع تامر حسني قالت حلا: “حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه، أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلًا متعلق بيه”.

وكان الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، قد كشف عن شطب اسم حلا شيحة من النقابة، قائلًا: “لا مكان لتلك الفنانة في النقابة، المهنة العظيمة اللى بنشتغلها ميهونش عليا نعمل فيها كده”.

من هي حلا شيحة

هي ممثلة مصرية ولدت في 23 فبراير 1979 بالإسكندرية، لأم لبنانية وأب مصري، ولها 3 شقيقات هم “رشا” و”هنا” و”مايا” وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

تزوّجت حلا شيحة 3 مرات، المرة الأولى من الفنان المصري هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، لتعلن بعدها اعتزالها الفن وارتدت النقاب.

وتزوجت حلا للمرة الثانية من كندي يدعى “يوسف هرسن”، كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا.

وأنجبت حلا شيحة من زوجها الثاني 4 أبناء ولكنها انفصلت وقامت بخلع الحجاب وعادت مرة أخرى للتمثيل بعد 12 عام، وتزوّجت للمرة الثالثة من الداعية الإسلامي معز مسعود في 8 فبراير 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق