فيلم جديد يجمع حسن الرداد ومي عمر

فيلم جديد يجمع حسن الرداد ومي عمر

مدى بوست_فريق التحرير

يستأنف الفنان حسن الرداد أعماله الفنية، حيث يقوم حاليًا بتصوير فيلمه الجديد “تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح” الذي تشاركه بطولته الفنانة مي عمر.

الفيلم متوقف تصويره منذ شهر مارس الماضي، وذلك بسبب انشغال مي عمر في تصوير مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي مع الفنان أمير كرارة وأحمد السقا، وأيضًا بسبب حالة الحـ.ـداد التي كان فيها الفنان حسن الرداد على والدته ثم على حماه الفنان سمير غانم.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقى، ويشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر كلًا من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

حسن الرداد
الفنان المصري حسن الرداد-فيسبوك

اعتذارات سابقة

المنتج جمال العدل ذكر مؤخرًا أن الفنان حسن الرداد، كان مرشحًا لبطولة مسلسل “ضد الكسر” أمام النجمة نيللي كريم، والذي عرض بموسم رمضان 2021، ولكن الرداد اعتذر بسبب حالة الحزن المهيمنة عليه منذ وفـ.ـاة والدته والتي لم يستطع تجاوزها.

موضة ستايل

وشهد المسلسل أيضًا اعتذار الفنان كريم فهمي، لاختلافه مع الشركة المنتجة بخصوص التفاصيل المالية، واستقر الدور في النهاية عند الفنان محمد فراج.

كما نفى المنتج جمال العدل شائعة ترشيح حسن الرداد لبطولة مسلسل “حـ.ـرب أهلية” أمام النجمة يسرا، قبل الاستقرار على اختيار النجم باسل الخياط، وأكد أن هذه المعلومة غير حقيقية.

آخر أعمال حسن الرداد

كانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد في السينما فيلم “توأم روحي” وشاركته في بطولة العمل الفنانة أمينة خليل والفنانة عائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وهو تأليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

أحداث الفيلم تدور إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات على أرض الواقع.

آخر أعمال مي عمر

وكانت آخر أعمال الفنانة مي عمر في السينما هو فيلم “تصبح علي خير” عام 2017 وشاركها في بطولة الفيلم كلًا من تامر حسني، نور اللبنانية، درة، محمود البزاوي، الفيلم كان من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، عن مهندس ناجح وثري يدعى (حسام الخديوي)، ولكنه يعـ.ـاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية، فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق