كندة حنا تُخرج الأطفال من منزلها التزاماً بوصفة طبية: هيك تخلصت من التوتر (فيديو)

كندة حنا تُخرج الأطفال من منزلها التزاماً بوصفة طبية: هيك تخلصت من التوتر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية Kinda Hanna كِندة حنا، فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وهي تخرج أطفالها من المنزل، التزاماً لما قالت إنه وصفة طبية.

وظهرت حنا وهي تخرج من منزلها 4 أطفال ووضعت تاغ لشقيقها مرشد، وعلقت على الفيديو بالقول: “هيك تخلصت من التوتر”، مشيرة إلى أن خطوتها كانت على سبيل الدعابة.

وأجابت كندة عن تساؤل أحد متابعيها عن الشخص الكبير الذي قامت بإخراجه من منزلها، بأنه أخوها، وعلق أحدهم متأثر بدورها في مسلسل باب الحارة: “يا معتز الحق قاعدة بتطرد ولادك يا عقيد”.

كندة حنا تخرج الأطفال من منزلها التزاماً بوصفة طبية: هيك تخلصت من التوتر (فيديو)
كندة حنا تخرج الأطفال من منزلها التزاماً بوصفة طبية: هيك تخلصت من التوتر (فيديو)

كندة حنا ومسلسل الكندوش

وأطلت الفنانة السورية، في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل الكندوش، وجسدت فيه شخصية “أمل” ابنة عزمي بيك الذي جسد دوره الفنان أيمن زيدان.

وقد طالتها انتقاداتٍ عدة بسبب هذا الدور، كونها صامتة في أغلب المشاهد، وأقرت بأن العمل لم يحظى بالنجاح المطلوب واعدة جمهورها بأعمال فنية أفضل.

وقالت حنا في منشور لها على انستغرام، أرفقتها بصورة مع الفنان السوري حسام تحسين بيك، وفيديو وهي ترقص على أنغام البيئة الشامية مع زميلتها النجمة صباح الجزائري.

وعود بعمل أفضل

وأردفت كندة: “كتير كان في انتقاد لشخصيتي أمل، بـ صمتها الغير مبرر والتوقفات الغير مبررة الها ،،، كنت متلكن حاسة بزعل ،،، كل الانتقاد الصادقة لي تعرضت الها الشخصية أخدتها بعين الاعتبار”.

وأضافت الفنانة السورية: “ومو غلط أبدا الانسان أن يجرب أحيانا وماتظبط توقعاتو، هاد طبيعي بس الاهم نتعلم من لي صار ونقدر نشتغل على مشروعنا بالطريقة الصحيحة لحتى نعمل تغير”.

وختمت حديثها بالقول: “ويمكن أحيانا بكون هاد الطريق الوحيد حتى تبلش تتغير الامور ،،، انشالله بالجزء الثاني نعمل عمل متكامل ونقدر نوصل لقلوب الجميع … كل المحبة والتقدير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق