كندة علوش تنشر صورة برفقة شقيقها احتفالًا بعيد ميلاده (صورة)

كندة علوش تنشر صورة برفقة شقيقها احتفالًا بعيد ميلاده (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة علوش متابعيها على انستغرام صورة جمعتها بشقيقها بدر علوش، وذلك احتفالًا بعيد ميلاده، وقد تفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين والفنانين.

وعلقت علوش على الصورة، فكتبت: “بدورة حبيبي.. كل سنة وانت أحلى وأهضم وأحسن رفيق وأخ.. الله يوفقك ويسعدك وتضل جنبي على طول”، وتفاعل معها الفنانين: سامر المصري وغادة عادل ومي جلال وهندي صبري ومكسيم خليل وهدى المفتي.

يذكر أن علوش مستقرة في مصر منذ سنواتٍ طويلة، وقد تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “حياة”، وكان قد سبق لها الزواج من الكاتب السوري فارس الذهبي لكنهما انفصلا.

كندة علوش
الفنانة كندة علوش-إنترنت

آخر أعمالها

في العاميين الماضيين، انشغلت الفنانة كنـدة علوش بابنتها الصغيرة “حياة”، الأمر الذي ساهم في غيابها عن الساحة الفنية، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل “حجر جهنم” وفيلم “الأصليين” عام 2017.

موضة ستايل

في عام 2018 اكتفت بظهورٍ شرفي في المسلسل الكوميدي “واكلينها والعة”، ثم عادت عام 2020 ببطولة حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا” الذي حظي بنسب مشاهدة عالية.

أما عن مشاريعها المستقبلية، فتشارك علوش في فيلم جديدٍ، يحمل اسم “بلالين”، وسيكون جاهزًا للعرض العام القادم، من تأليف: عادل صليب وإخراج: عصام عبد الحميد.

كندة علوش.. من هي؟

كنـدة علوش؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق/ قسم النقد الفني/ دفعة 2003، بدأت مشوارها الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسرحيات، وشاركت كممثلة في أول عملٍ لها عام 2004.

نالت شهرة واسعة عندما شاركت في مسلسل أشواك ناعمة عام 2005، حيث اختارها المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية الطالبة ريما، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسلات: أحقاد خفية، ظل امرأة، على قيد الحياة، صراع المال.

في العشرة سنوات الأخيرة، غاب حضور الفنانة كنـدة علوش عن الدراما السورية، وأصبحت واحدة من نجمات الدراما المصرية، خاصةً بعد استقرارها في مصر، ومن مشاركاتها هناك مسلسلات: أهل كايرو، على كف عفريت، البلطجي، نيران صديقة، العهد.

كندة علوش
كندة علوش تنشر صورة برفقة شقيقها احتفالًا بعيد ميلاده
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق