مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب يقضيان العطلة الصيفية في إسبانيا (صور/ فيديو)

مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب يقضيان العطلة الصيفية في إسبانيا (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الإعلامي السوري مصطفى الآغا متابعيه على انستغرام صورة تجمعه بزوجته الإعلامية مي الخطيب وابنهما كرم وابنتهما نتالي، أثناء قضاء العطلة الصيفية في مدينة ماربيا في إسبانيا.

وأتبع الآغا هذه الصورة، مقطع فيديو جمعه بالخطيب وهما يستعرضان جمال المنتجع السياحي اللذان يقيمان فيه، وعلق عليه بالقول: “أنا وانتي وعينيكي وسما إسبانيا”، وهو جزء من مقطع أغنية شهيرة للمطرب الراحل ملحم بركات.

يذكر أن الآغا في الفترة الأخيرة كان يظهر بشكلٍ دوري في مقاطع مع والدته، التي جاءته من سوريا في زيارة بغرض الاحتفال بعيد ميلاده الـ58، وقد رافقتها في هذه الزيارة إحدي شقيقاته.

مصطفى الآغا
الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته الإعلامية مي الخطيب-انستغرام

ظهور والدته

ظهر الآغا مع والدته في أحد مقاطع الفيديو، وخلال هذا الظهور كشف بعض المعلومات عنها، منها أنها أنجبت 11 ابنًا وابنةً ولديها 32 حفيدًا.

موضة ستايل

وأضاف أنها تزوجت في سنٍ مبكرة، فكانت في عمر الـ19 لديها 3 أبناء، مشيرًا إلى أنها تتمتع بذاكرة قوية مكنتها من حفظ تواريخ ميلاد أولادها وأحفادها جميعًا.

وكانت الإعلامية مي الخطيب زوجة الآغا قد أجرت اختبارًا قصيرًا لحماتها، فسألتها عن تواريخ ميلاد ولديها كرم ونتالي وزوجها الآغا، فأجابت إجابات صحيحة.

مصطفى الآغا.. من هو؟

مصطفى الآغا: إعلامي سوري شهير يحمل الجنسية البريطانية، مواليد 1963 في مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق، ويقدم حاليًا برنامج صدى الملاعب على شاشة MBC.

لعب الآغا في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، وبدأ العمل الصحفي الرياضي في عمر السابعة عشر، وبعدها بعامٍ دخل الأجواء الإذاعية، فكان يدرس ويعمل في نفس الوقت.

كان الآغا ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم، وهو أول من قدم برنامج سوري رياضي باللغة الإنجليزية.

تزوج الآغا سابقًا من الفنانة سلمى المصري، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وتزوج بعد ذلك الإعلامية مي الخطيب وأنجب منها ابنه كرم وابنته نتالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق