نادين نسيب نجيم: صالون زهرة قريبًا علي منصة شاهد

نادين نسيب نجيم.. صالون زهرة قريبًا علي منصة شاهد

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت شركة “صبّاح إخوان” مؤخرًا البوستر الدعائي لمسلسل صالون زهرة، المقرر عرضه في شهر أغسطس القادم على منصة شاهد الرقمية.

وقامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بنشر الصورة مرة أخرى على حسابها الخاص بالانستجرام، ​مدونة أسفلها: “صالون زهرة قريباً على شاهد، إنتاج شركة الصباح وإخراج جو بو عيد وبالتوفيق للجميع، وسعيدة بالعمل مرة ثانية مع الوسيم معتصم النهار”.

كان اللقاء الأول بين نجيم والنهار  بمسلسل “خمس ونص” والذي عرض في رمضان عام 2019، وشاركهما البطولة الفنانة قصي خولي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

نادين نسيب نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم-انستغرام

مسلسل خمسة ونص

“خمسة ونص” مسلسل لبناني سوري، تدور أحداثه عن قصة حب غير مألوفة بين غمار الغانم والدكتورة بيان نجم،ومحاولة ترويض الحبيب العاشق للمال وصـ.ـراعاته على السلطة، وقدرتها على لعب دور مهم في حياته.

موضة ستايل

وقد شارك الفنان قصي خولي كلًا من نادين ومعتصم بطولة هذا المسلسل، والعمل كان من تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل صالون زهرة

​​​​​​أما عن مسلسل “صالون زهرة” فهو مكون من 15 حلقة فقط، والمسلسل كما ذكر سابقًا سيكون من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي، تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج صادق الصباح.

ولقد حققت شركة “صبّاح إخوان” مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ​العديد من النجاحات سويًا، لذلك لن يكون هذا التعاون هو الأول بينهما.

صالون زهرة يدور في إطار إجتماعي حول قصص النساء وقضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، تم تصوير الجزء الأكبر من المسلسل في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث جُهز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل.

نادين نسيب نجيم.. من هي؟

الفنانة نادين نسيب نجيم من مواليد 7 فبراير 1984، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وملكة جمال لبنان لعام 2004، ولديها الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» لتكون تلك هي تجربتها التمثيلية الأولى، شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

يذكر أن مسلسل عشرين عشرين  هو آخر ما عرض لها في الموسم الدرامي من رمضان الماضي، المسلسل كان يدور حول شخصية “سما” نقيب في الجـ.ـيش تبحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصـ.ـابات يدعُى “صافي” يقوم بالعديد من الجـ.ـرائم في الخفاء.

المسلسل بطولة: قصي خولي وفادي أبي سمرا وكارمن لبس، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق