روعة ياسين تعيش قصة حب والزواج قريبًا (فيديو)

روعة ياسين تعيش قصة حب والزواج قريبًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روعة ياسين في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، وخلاله تحدثت عن حياتها الشخصية وسر عزوفها عن الزواج حتى الآن.

ياسين أوضحت أن أسبابًا كثيرة وراء عدم زواجها حتى الآن، ففي بداياتها الفنية كانت أكثر تركيزًا على عملها، وفي مرحلة أخرى لم تجد الشخص المناسب، كما أشارت إلى أن عدم استقرار الأوضاع في سوريا من ضمن الأسباب، ووفاة والدها عام 2012 سببًا آخر.

وكشفت في نهاية لقائها مع الزيات أنها تعيش قصة حب حاليًا، وأنها سعيدة بارتباطها هذا، وقد وجهت رسالة لحبيبها فقالت: “إن شاء الله تكون قد الثقة اللي أنا حاسة فيها”، وأشارت إلى أن الزواج قريبًا.

روعة ياسين
الفنانة السورية روعة ياسين-يوتيوب

روعـة ياسين تنفي

نفت الفنانة روعة ياسين ما يُقال عن أن الفنان أيمن زيدان أسند إليها دور البطولة في مسلسل “أنت عمري” لكونها شبه الفنانة نورمان أسعد، معتبرةً أنه منحها فرصة العمر في ذلك الوقت.

موضة ستايل

وأوضحت أن مسلسل أنت عمري كان من المقرر أن يكون اسمه “نبيل وصفاء”، فربط الناس بينه وبين مسلسل “يوميات جميل وهناء”، وأشارت أنها لا تعرف سر اختيارها للدور، فقد كان زيدان يبحث عن وجهٍ جديد وكانت هي هذا الوجه.

كما نفت المعلومات المتداولة عن أنها ابنة الفنان الراحل ياسين بقوش، مشيرةً إلى أن اسمها الحقيقي روعـة ياسين مخللاتي، وقد اكتفت باسم روعة ياسين كاسمٍ للشهرة.

روعة ياسين.. من هي؟

روعـة ياسين؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي فريد، كان بوابتها للتمثيل في البداية، ثم سرعان ما استطاعت أن تثبت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، حتى لو لم تكن فنانة أكاديمية مثل غالبية أبناء جيلها.

نالت الفنانة روعة ياسين لقب ملكة جمال البادية السورية عام 1999، وفي نفس العام أيضًا نالت أول أدوارها الفنية، عندما اختارها المخرج نجدة إسماعيل أنزور للمشاركة في مسلسل “رمح النار”.

عُرفت ياسين بأدوارها الجريئة، لكنها تعتبر أنها وظفت جرأتها في أدوارٍ مدروسة جدًا، طُرحت بطريقة مناسبة بعيدًا عن ‏الفجاجة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: “حاجز الصمت”، “تخت شرقي”، “صدر الباز”، “وردة شامية”، “الحرملك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق