صباح الجزائري تلتقي ناصيف زيتون في دمشق (صورة)

صباح الجزائري تلتقي ناصيف زيتون في دمشق (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية صباح الجزائري متابعيها على انستغرام صورة جديدة جمعتها بالمطرب السوري ناصيف زيتون في العاصمة السورية دمشق.

وعلقت الجزائري على الصورة، فكتبت: “دايمًا شوفتك بتكبر القلب”، فرد عليها: “الله يطول بعمرك ويخليكي يا رب”، وقد تفاعل معهما عدد كبير من المتابعين.

يذكر أن الجزائري منشغلة حاليًا بتصوير مسلسل قصير بعنوان “عالحد”، يجمعها بالفنانة سلافة معمار، وهو دراما عربية مشتركة من إنتاج صبّاح إخوان، ستعرض على منصة شاهد.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري-إنترنت

اعتزلت أعمال البيئة الشامية

نفت الفنانة صباح الجزائري أن يكون حصرها في أدوار البيئة الشامية نوع من التنميط، بل أرجعت ذلك للصدفة ومعرفة المخرجين بأنها شامية الأصل ومحافظة على لهجتها الشامية.

موضة ستايل

وكشفت الجزائري للمرة الأولى أنها لا تُحب أن تُنادى بـ “أم عصام”، وإنما باسم “أم كرم” ابنها الحقيقي كرم التقي، وقد أشارت إلى أن باب الحارة كان يجب أن يتوقف عند الجزء الثالث، وأما الأجزاء ما بعد ذلك فكانت تجارية على حد تعبيرها.

وأعلنت من خلال برنامج المختار الإذاعي أنها اعتزلت أعمال البيئة الشامية، خاصةً بعد مسلسل الكندوش الذي ترى أنه كان سيئًا، وستقبل في الفترة القادمة الأعمال المعاصرة فقط، وأرجعت أسباب اعتزالها لاكتفائها بأعمال البيئة الشامية.

صباح الجزائري.. من هي؟

صـباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، سجلها حافل بعشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن دورها الأبرز شخصية “أم عصام” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

هي الشقيقة الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري، التي ساندتها ودعمتها فنية، عندما بدأت مشوارها الفني وهي ابنة 17 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك وأحد عروض مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

تمتعت الفنانة صبـاح الجزائري بموهبة فنية لافتة، وجمالٍ عربي مميز، فلقبت في البدايات بلقب سندريلا الشاشة السورية، وجزء من هذه الموهبة ورثتها ابنتيها الفنانتين: رشا التقي التي جسدت شخصية هدى في باب الحارة، ترف التقي التي تسير على نهج والدتها وكان آخر أعمالها مسلسلي حارة القبة وخريف العشاق.

صباح الجزائري
صباح الجزائري تلتقي ناصيف زيتون في دمشق
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق