يارا صبري تعلّق على ظهور بشار الأسد وأسرته يتناولون الشاورما: “طمنوا الشعب.. الطعمة اتغيرت؟”

يارا صبري تعلّق على ظهور بشار الأسد وأسرته يتناولون الشاورما: “طمنوا الشعب.. الطعمة اتغيرت؟”

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة السورية يارا صبري على صورة جديدة متداولة لرأس النظام السوري بشار الأسد ظهر فيها مع زوجته أسماء وأولاده يتناولون الشاورما. 

وقالت الفنانة السورية يارا صبري، الأحد 18 يوليو/ تموز 2021 في تغريدة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاً على الصورة ” إذا لم تستح فافعل ما شئت”. 

وأشارت صبري وهي من الفنانين السوريين المعارضين لنظام الأسد إلى صورة بشار وأسرته معلقة عليها بالقول :” قالوها زمان : إذا لم تستح ف افعل ما شئت”. 

وأضافت الفنانة يارا :” ف مو مشكلة، بس بعد ما أكلتوا ،طمنوا هالشعب المرفّه البطران المفذلك : ياترى لساتها طيبة الشاورما متل زمان ولّا الطعمة اتغيرت؟”.

موضة ستايل

بشار الأسد يؤدي اليمين الدستورية 

ويوم أمس السبت، 17 يوليو/ تموز 2021 أدى رأس النظام السوري بشار الأسد اليمين الدستورية لولاية رئاسية رابعة من سبع سنوات في قصر الشعب بالعاصمة السورية دمشق بحضور مجموعة كبيرة من أركان النظام ومسؤوليه. 

جاء ذلك بعد نحو شهرين من إجراء انتخابات رئاسية تخلو من المنافسة الحقيقية في سوريا، فاز بها بشار الأسد.

ولم تعترف معظم دول العالم بهذه الانتخابات التي ترسخ لتقسيم البلاد التي توعّد بشار خلال خطاب أداء اليمين بأن يستعيدها كلها، حسب قوله. 

وبعد يوم من أدائه اليمين الدستورية في قصر الشعب، ظهر بشار الأسد رفقة زوجته وأولاده في أحد مطاعم الشاورما بالعاصمة السورية دمشق.

وأثارت الصور التي جرى تداولها على نطاقٍ واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة جدلٍ واسعة، إذ تزامنت مع ارتقاء أكثر من 6 أشخاص بينهم 3 أطفال على الأقل نتيجة قصـ.ـف القوات الروسية والأسدية على ناحية أريحا بإدلب.

بشار الأسد وأسماء يأكلون شاورما
بشار الأسد يتناول الشاورما رفقة زوجته أسماء وأولادهما (إنترنت)

من هي يارا صبري؟ 

يارا صبري؛ فنانة سورية وابنة عائلة فنية عريقة، فوالدها الفنان والمخرج سليم صبري، ووالدتها الفنانة ثناء دبسي.

بدأت الفنانة يارا مشوارها الفني عام 1989، من خلال مسلسل شجرة النارنج، الذي كان من إخراج والدها، وقد كانت مشاركتها مكافأة من والدتها على اجتيازها اختبارات الثانوية العامة.

مع بدء الثورة السورية عام 2011، كانت الفنانة صبري من أوائل الفنانين الموقعين على بيان طالب بإدخال المساعدات الغذائية إلى درعا في ظل حصار جيش الأسد لها، ليطلب منها الظهور على التليفزيون السوري وإعلان تأييدها لنظام الأسد، لكنها رفضت، وكذلك كان موقف زوجها الفنان ماهر صليبي الذي دفع الأسرة للسفر إلى الخارج. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق