إيمان السيد تروي موقفًا مؤثرًا عن ياسمين عبد العزيز وتعلق: بنت أصول (صورة)

إيمان السيد تروي موقفًا مؤثرًا عن ياسمين عبد العزيز وتعلق: بنت أصول (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كتبت الفنانة المصرية إيمان السيد موقفًا مؤثرًا حصل مع مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز التي ترقد حاليًا في غرفة العناية المركزة، بعد عملية جراحية عاجلة.

وحكت السيد أن عبد العزيز كانت صائمة رمضان الماضي، رغم إصـ.ـابتها بعدوى فيروسية شديدة، وكانت مترددة في الإفطار، رغم حاجتها للطعام والعلاج.

وتابعت أن الفنانة ياسـمين عبد العزيز رفضت أن يدخل غرفتها أحدًا من العاملين في المنزل لمساعدتها في تنظيفها وتبديل فرش السرير، خوفًا عليهم من العدوى، وأنهت حديثها بوصفها بأنها “بنت أصول”.

إيمان السيد
الفنانة المصرية إيمان السيد-إنترنت

منشور إيمان السيد

كتبت الفنانة إيمان السيد عن مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز: “ياسمين لما جاتلها كور**نا في رمضان وكنت بكلمها وكانت صايمة، قلت لها انتي تعبانة وبتاخدي علاج وإن الله يحب أن تؤتى رخصه، وانتي محتاجة تاكلي كويس عشان جسمك يقدر يقاوم الفيروس، وبرضو كانت مترددة إنها تفطر”.

موضة ستايل

وأضافت: “قلت لها كمان إنها لازم تغير كيس المخدة كل يوم عشان الحِمل الفيروسي، فقالت لي مش قادرة والله أعمل كدا من التعب، قلت لها طيب ينفع حد يساعدك، قالت لي لاء حرام ما أرضاش أدخل حد من الناس اللي عندي في البيت الأوضة عشان ماحدش يتعِدِي”.

وتابعت: “ودا مش غريب على ياسمين، أنا دخلت بيتها وشوفتها بتعامل الناس اللي معاها إزاي لإنها بنت أصول، ربنا يتم شفائها على خير ويجعل تعبها في ميزان حسناتها ويجعل دعاء الناس ليها من نصيبها وترجع بيتها بألف سلامة يا رب، ويشفيها ويشفي كل مريض”.

مرض ياسمين عبد العزيز

تضاربت الأنباء حول طبيعة مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي أودعها غرفة العناية المركزة، خاصةً في ظل صمت زوجها الفنان أحمد العوضي وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز.

وقيل أن عبد العزيز دخلت لتجري عملية جراحية بسيطة وهي إزالة تكيسات على المبايض، لكن خطئًا طبيًا حدث، أدى إلى ثقب الأمعاء وتسرب ما فيها للدم وحدوث صدمة تسممية.

تسمم الدم أدى لدخولها في غيبوبة استمرت لأكثر من 14 ساعة، وبحسب آخر الأخبار المتداولة، فقد استقرت حالتها وأفاقت من الغيبوبة، لكنها ما زالت داخل العناية المركزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق