ترف التقي لوالدتها صباح الجزائري: أنتِ لي وحدي.. وشقيقتها رشا: هي مش بس إلك وحدك! (صورة)

ترف التقي لوالدتها صباح الجزائري: أنتِ لي وحدي.. وشقيقتها رشا: هي مش بس إلك وحدك! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية السورية ترف التقي متابعيها على انستغرام صورة جديدة جمعتها بوالدتها الفنانة صباح الجزائري، أثناء تواجدهما سويًا في العاصمة السورية دمشق.

وعلقت التقي على الصورة، فكتبت: “أنتِ لي وحدي بفرحك وحزنك وأنا لكِ ومعكِ بأي حال كنتِ”، فعلقت شقيقتها الممثلة المعتزلة رشا التقي، فكتبت: حبيباتي، بس هي مش بس الك وحدك!”.

يذكر ان التقي تُصور حاليًا دورها في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، حيث تُجسد شخصية سماح التي أدتها في الجزء الأول الفنانة الشابة يارا قاسم.

ترف التقي
الفنانة اللبنانية ترف التقي-فيسبوك

آخر أعمالها

شاركت الفنانة ترف التقي في عددٍ من الأعمال الهامة التي عُرضت العام الجاري، حيث أطلت في موسم دراما رمضان 2021 من خلال عملين، الأول هو خريف العشاق من إخراج جود سعيد.

موضة ستايل

أما العمل الثاني فهو مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، إخراج رشا شربتجي، حيث جسدت شخصية “نجوى” في الجزء الأول من العمل، ولا يُعرف إن كانت مستمرة في الأجزاء اللاحقة.

قبل الموسم الرمضاني، شاركت في المسلسل القصير “قيد مجهول”، إخراج السدير مسعود، وبطولة عبد المنعم عمايري وباسل خياط، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا.

ترف التقي.. من هي؟

ترف التقي؛ فنانة لبنانية شابة، بدأت ومستمرة في الدراما السورية بحكم أنها ابنة الفنانة صباح الجزائري وخالتها الفنانة سامية الجزائري، وقد سبقها إلى الوسط الفني شقيقتها الكبرى رشا التقي، ولشقيقها كرم التقي بعض المشاركات الفنية أيضًا.

بدأت مشوارها الفني عام 2015، من خلال الجزء الثاني من مسلسل دنيا مع الفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى، واستطاعت في 7 سنواتٍ أن تُكرس نفسها كواحدة من أهم الوجوه الشابة في الدراما السورية.

تُطل الفنانة تـرف التقي في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل البيئة الشامية حارة القبة وتشارك فيه والدتها أيضًا، ومسلسل خريف العشاق، وقبل ذلك كانت قد شاركت في أول تجربة سينمائية لها مع المخرج باسل الخطيب في فيلمه “لآخر العمر”.

ترف التقي
ترف التقي لوالدتها صباح الجزائري: أنتِ لي وحدي.. وشقيقتها رشا: هي مش بس إلك وحدك!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق