عدنان أبو الشامات يشيد بكاريس بشار وبأداء همام أيمن رضا في الكندوش (فيديو)

عدنان أبو الشامات يشيد بكاريس بشار وبأداء همام أيمن رضا في الكندوش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عدنان أبو الشامات في لقاءٍ مع شبكة شام فليكس، وخلال فقرة أسئلة الجمهور، سألته إحدى المتابعات عن رأيه في مواطنته الفنانة كاريس بشار.

أجاب أبو الشامات أن الفنانة كاريس بشار من أحب النجوم إلى قلبه، حيث يشعر أنها ممثلة حساسة جدًا، وأشار أنه فخور بالعمل معها سابقًا في مسلسل عن الخوف والعزلة من إخراج سيف الدين سبيعي.

وأكد أنها نجمة تستحق المكانة التي وصلت إليها، مثلها مثل النجمتين سلاف فواخرجي وسلافة معمار، واصفًا الدراما السورية بأنها مدرسة درامية قوية ومؤسسة بشكلٍ جيد.

عدنان أبو الشامات - مواقع التواصل
عدنان أبو الشامات – مواقع التواصل

يشيد بأداء همام أيمن رضا

سؤال آخر من أحد المتابعين، كان عن رأيه في مسلسل البيئة الشامية الكندوش، والخلاف الواقع ما بين مخرجه سمير حسين ومؤلفه حسام تحسين بيك.

موضة ستايل

أبو الشامات اعتبر أن هذا الخلاف شأن داخلي بين فريق العمل، رافضًا أن يتحدث عنه، وعن رأيه في العمل، قال أن فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا ليخرج للنور، وأشار أن النص شابه بعض الاستطالة.

وأضاف أنه من المشاهدين الذين أحبوا الكندوش، وأشاد بأداء الفنان الشاب همام أيمن رضا، كونه أدى الشخصية بشكلٍ رائع، فقال عنه: “ماسك الشخصية ولاقطها للفولة”.

عدنان أبو الشامات: أبناء الفنانين يعانون

يرى الفنان عدنان أبو الشامات أن أبناء الفنانين الكبار يعانون في مشوارهم الفني، كونهم في موضع مقارنة مع آبائهم على الدوام، وعادةً تكون الأحكام عليهم سلبية.

وأكد أبو الشامات أن الفن ليس الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم التخرج والوقوف أمام الكاميرا ليُصبح الواحد منهم نجمًا، فالفن مثل أي مهنة أخرى يحتاج لممارسة.

وأضاف أن للكاميرا رهبة كبيرة، مشيرًا إلى أن هذه الرهبة غادرته بعد 3 سنوات من العمل في التمثيل، خاصةً وأن الفنان ليس ملكًا لنفسه، بل هو خاضع لرؤية مخرج.

كما يرى أبو الشامات أن المخرج هو المسئول الأول عن أي عمل فني درامي، فالممثل يُعطي ما عنده وللمخرج مهمة إدارة الفنان وما يصدر عنه، وقد يُحسن الإدارة فيخرج العمل جيد أو يسـ.ـيء فيخرج العمل سيء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق