سوزان نجم الدين تنشر صورًا لأبنائها وتتحدث عن الفقد والحرمان (صور)

سوزان نجم الدين تنشر صورًا لأبنائها وتتحدث عن الفقد والحرمان (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام صورتين لها برفقة أبنائها الأربعة، التقطت أثناء زيارتهم لها في يناير الماضي، وهي الزيارة الأولى بعد حرمان 5 سنواتٍ.

وكتب نجم الدين تعليقًا طويلًا عبرت فيه عن مدى اشتياقها لأبنائها ووالدتها وأشقائها، المتناثرين في عددٍ من الدول حول العالم، حيث تمنت لو اجتمعوا جميعًا في مكانٍ واحد ولو ليومٍ واحد فقط.

يذكر أن نجم الدين متواجدة حاليًا في مصر، للانتهاء من تصوير دورها في فيلم تماسيح النيل، إخراج سامح عبد العزيز، ويشاركها بطولته: خالد الصاوي، ويزو، مصطفى خاطر، محمد جمعة وبيومي فؤاد.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين-يوتيوب

حديثها عن الفقد والحرمان

علقت الفنانة سوزان نجم الدين على صور أبنائها، فكتبت: “منذ عشرة أعوام وأنا أحلُم بمكانٍ واحدٍ يجمعني بعائلتي.. فها هي أمي وأخوتي كلّ منهم في بقعةٍ من تلك الأرض الواسعة وأولادي في آخر بقاعها”.

موضة ستايل

وأضافت: “وكلّ يعاني ما أعانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا.. فأصبحت خاويةً إلاّ من صوت الوجع والأنين والشوق والحنين ليومٍ يجمعنا من جديد علّنا نعيش معًا لنستعيد طعم الحياة السعيد”.

وتابعت: “فمتى يا الله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق، لتكون جمعتُنا هي العيدُ الذي نتوق إليه ونحلم.. كل عام وأنتم وعائلاتكم معًا وبألف خير”.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق