أيمن زيدان يتمنى عيدًا أقل حزنًا ويتساءل: “إلى منى ستجافينا أيها الفرح؟” (صورة)

أيمن زيدان يتمنى عيدًا أقل حزنًا ويتساءل: “إلى منى ستجافينا أيها الفرح؟” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري أيمن زيدان متابعيه على فيسبوك صورة جديدة له، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يمر عليه وهو في حالة من الحزن مستمرة منذ رحيل ابنه الأصغر نوار.

وعبر زيدان عن حزنه بكلمات مؤثرة، فكتب: “إلى متى ستظل تجافينا أيها الفرح.. كم نفتقدك يا صديقنا العتيق.. كل عام وأنتم أقل حزنًا”، وقد تفاعل معه عدد كبير من المتابعين والفنانين، مثل: روعة ياسين وعدنان أبو الشامات وسوسن ميخائيل.

يذكر أن زيدان قد عانى من رحيل الأحبة، البداية كانت مع ابنه نوار، الذي رحل عن عالمنا عام 2011 بعد صراعٍ مع نوع نادر من السرطان، وبعد ذلك بعامين رحل والده السيد “غالب زيدان” بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.

أيمن زيدان
الفنان أيمن زيدان في كواليس الكندوش

آخر أعماله

انتهى الفنان أيمن زيدان مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، حيث يستكمل تجسيد شخصية عزمي بيك التي جسدها في الجزء الأول الذي عرض رمضان الماضي.

موضة ستايل

وفي رمضان الماضي أيضًا، شارك زيدان في مسلسل خريف العشاق من إخراج جود سعيد، الذي سبق وتعاونا في عددٍ من الأفلام منها فيلم مسافرو الحرب.

أيمن زيدان.. من هو؟

أيمن زيدان، ممثل ومخرج ومنتج ومقدم برامج وكاتب سوري شهير، خريج الدفعة الأولى التي درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، تتلمذ على أيدي كبار الفنانين السوريين، مثل: الفنان أسعد فضة، المخرج وليد القوتلي، المخرج المسرحي الراحل فواز الساجر.‏

شارك الفنان أيمن زيدان في عشرات الأعمال المميزة، فكان له بصمة في كلِ شخصيةٍ يجسدها، عرفه الجمهور من خلال ‏شخصيات: مفيد الوحش في نهاية رجل شجاع، أحمد عبد الحق في يوميات مدير عام، جميل الحمصي في يوميات جميل وهناء، سعد النايحة في بطل من هذا الزمان.

آخر أعمال زيدان الفنية للتليفزيون كان الجزء السابع من باب الحارة عام 2015، ثم تفرغ بعد ذلك للسينما فشارك مخرج أو ممثل في أفلام: الأب، مسافرو الحرب، درب السما، أمينة، غيوم داكنة، ويعود في موسم رمضان 2021 للدراما التليفزيونية من خلال مسلسلي الكندوش وخريف العشاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق