ديانا كرزون تحتفل بالعيد مع زوجها وابنتها.. وتعلق: معاذ جهز عيديتين هالسنة (صورة)

ديانا كرزون تحتفل بالعيد مع زوجها وابنتها.. وتعلق: معاذ جهز عيديتين هالسنة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المطربة الأردنية ديانا كرزون متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بزوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري وابنتهما الوحيدة سلمى.

كرزون نشرت الصورة احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، وعلقت: “كل عام وأنتم بألف خير.. عيد أضحى مبارك.. هذي السنة مختلفة علينا.. أنا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى.. وأول عيد معانا.. الله لا يحرمني منكم.. معاذ جهز عيديتين هالسنة”.

يذكر أن كرزون رزقت بابنتها سلمى في 21 يونيو الماضي، وكانت شقيقتها زين كرزون قد نشرت أجواء استقبال الطفلة، حيث زُين الجناح الخاص بهم في المستشفى زينة ملكية

ديانا كرزون
الفنانة ديانا كرزون مع زوجها الإعلامي معاذ العمري-انستغرام

شائعات خلافات

في بداية شهر يونيو الماضي، انتشرت شائعات عن وقوع خلافات ما بين المطربة ديـانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري، بعد أن غاب الأخير عن احتفال عيد ميلاد والدة زوجته “حماته”.

موضة ستايل

وقيل أن غيابه عن الحفل بسبب وجود شقيقتها زين كرزون، بعد أن تأثرت علاقتهما بسبب الأزمة التي وقعت للأخيرة، عندما تحدثت عن القضية الفلسطينية بطريقة غير لائقة.

في ذلك الوقت قامت المطربة ديانا كرزون بنشر صورة واحدة جمعت خلالها أهم 3 لحظات في حياتها مع زوجها: يوم خطوبتهما ويوم زفافهما ويوم أن ظهرت علامات الحمل عليها، واعتبر المتابعون أن منشور كرزون والصورة محاولة منها لنفي شائعات الخلاف بشكلٍ غير مباشر.

ديانا كرزون.. من هي؟

ديانا كرزون، مطربة أردنية شهيرة حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003. ولدت في الكويت، نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية انفصلا لاحقًا. 

كرزون هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.

أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008، لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة، وأعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وكان زفافهما في 14 سبتمبر عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق