معتصم النهار عن زوجته وابنته: “هديتي من السماء” (صور)

معتصم النهار عن زوجته وابنته: “هديتي من السماء” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري معتصم النهار متابعيه على انستغرام صورة له جمعته بزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وعلق النهار على الصورة، فكتب: “هديتي من السماء.. اشتقتلكن قد الدنيا.. كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير.. عيد أضحى مبارك”، وقد تفاعل معه عدد من المتابعين والمشاهير، مثل: الفنانة ايميه صياح، الصحفي إيلي مرعب، الإعلامية رابعة الزيات.

فنيًا، انتهى النهار مؤخرًا من تصوير مسلسل قصير مع الفنانة نادين نسيب نجيم، هو صالون زهرة، المقرر عرضه في أغسطس على منصة شاهد.

معتصم النهار
الفنان معتصم النهار-انستغرام

آخر أعماله

شارك الفنان معتـصم النهار في عام 2020، في عددٍ من المسلسلات، منها: مسلسل الدراما العربية المشتركة “أيام الدراسة”، من بطولته والفنانة المصرية روجينا، كما شارك في مسلسل مشترك آخر هو “من الآخر”، من بطولته والفنانة اللبنانية ريتا حايك.

كما شارك أيضًا في مسلسل “الحب جنون ج3″، ومسلسل “ما فيي ج2″، وكان له ظهور خاص في المسلسل المصري “أسود فاتح”، الذي وقف خلاله أمام النجمة هيفاء وهبي للمرة الأولى.

كما عُرض له مؤخرًا مسلسل DNA  مع دانييلا رحمة، ومسلسل خرزة زرقا مع رولا بقسماتي، وينتظر عرض مسلسل صالون زهرة مع نادين نسيب نجيم.

كما شارك في مسلسل الدراما العربية المشتركة “المنصة”، وهو إنتاج إماراتي يُعرض على شبكة نتفليكس، ويجمع ممثلين من مختلف الدول العربية، مثل: سيد رجب، سلوم حداد، مكسيم خليل، أحمد الجسمي.

معتصم النهار.. من هو؟

معتـصم النهار: فنان سوري شهير، لمع اسمه في السنوات الأخيرة من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا والوطن العربي.

كان حلم حياة الفنان معتـصم النهار أن يصبح محاميًا، فدرس الحقوق وخلال الدراسة بدأت تراوده أحلام التمثيل بعد أن تعرف على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتشار عربيًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019.

معتصم النهار
معتصم النهار عن زوجته وابنته: “هديتي من السماء”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق