بعد إعلانها عن قصة حب جديدة.. مي حلمي وحسن شاكوش يداً بيد ويثيران التساؤلات

بعد إعلانها عن قصة حب جديدة.. مي حلمي وحسن شاكوش يداً بيد ويثيران التساؤلات 

مدى بوست – فريق التحرير 

أحدث مقطع فيديو نشره حساب أحد المطاعم الشعبية في القاهرة فضول الجمهور حول ارتباط الإعلامية مي حلمي والمطرب الشعبي حسن شاكوش خلال الساعات الماضية.

وشارك الحساب الخاص بمطعم “البرنس” الشعبي الشهير مقطعاً مصوراً وثق فيه زيارة مي حلمي وحسن شاكوش للمكان وتناولهما الطعام هناك.

وأظهر الفيديو وصول الثنائي إلى المطعم ونزولهما من السيارة نفسها، بالإضافة كما التقطت الكاميرا حسن شاكوش وهو يمسك بيد مي حلمي.

بعد إعلانها عن قصة حب جديدة.. مي حلمي وحسن شاكوش يداً بيد ويثيران التساؤلات

مي حلمي وحسن شاكوش

وأثار الفيديو فضول الجمهور حول طبيعة العلاقة التي تجمع مي حلمي وحسن شاكوش خاصةً بعد إعلانها عن قصة حب جديدة في حياتها.

موضة ستايل

وحصد الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين، الذين رأى قسم منهم أن “البرنس” قد كشف عن هوية عريس مي حلمي المنتظر التي حرصت على إخفائها، في حين قال آخرون أن الفيديو لا يتعدى كونه إعلاناً للمطعم.

ومما جاء في التعليقات: “هما اتخطبو ولا إيه”؟، “ههههههههه اتخطبت لشاكوش”، “هوباااااااا مي حلمي و حسن شاكوش مرتبطين”، “البرنس فضحهم”.

وأشار آخرون إلى أن مي تسببت بإثارة الجدل حول ظهورها مع أي إعلامي أو فنان بسبب تكتمها على هوية حبيبها الجديد: فقالت إحداهن: “هي اللي اثارت اللغط ده على حياتها الشخصيه لا هيه اللي اعلنت عن اسم الشخص اللى ارتبطت بيه ولا هيا اللى تكتمت على الموضوع من الاول”.

مي حلمي تعلن ارتباطها

وكانت الإعلامية المصرية مي حلمي قد أعلنت قبل نحو أسبوع عن ارتباطها دون أن تكشف عن أية تفاصيل حول هوية العريس المنتظر.

ونشرت حلمي عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام، وقالت “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. جاري التحميل”، مرفقة صورة عريس وعروس وخاتم زفاف.

ثم كتبت حلمي رسالة لجمهورها قالت فيها: “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق