بلقيس توضح للمرة الأولى أسباب انفصالها عن زوجها سلطان عبد اللطيف (فيديو)

بلقيس توضح للمرة الأولى أسباب انفصالها عن زوجها سلطان عبد اللطيف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، للحديث عن أسباب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وكانت بلقيس قد أعلنت عبر نفس البرنامج عن انفصالها عن عبد اللطيف، في نهاية شهر أبريل الماضي، حيث كشفت أنها رفعت قضية خلع وتنتظر حكم القضاء الإماراتي.

وتحدثت للمرة الأولى خلال اللقاء عن انفصالها، فقالت أن القرار كان يراودها منذ زمن وكانت تُحاول لإنجاح هذا الزواج، حتى وصلت لمرحلة قررت أن تتوقف عن المحاولة، فقررت الانفصال.

بلقيس فتحي: شكرًا لدعم جمهوري وسأقدم الأفضل الفترة القادمة
المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس-إنترنت

مكتفية بابنها تركي

أوضحت بلقيس أنها وصلت لقناعة بأنها مكتفية بأن يجمعها وسلطان عبد اللطيف ابنهما تركي، وأن تظل هذه العلاقة يسودها الود والاحترام، دون الحاجة لاستمرار الزواج أكثر من ذلك.

موضة ستايل

وردًا على الكلام المثار حول كيف امرأة جميلة ومثقفة وقوية مثلها أن تنفصل أو تتعرض للخيانة، قالت أن الأمر نصيب وقدر من الله، وهي تحمد الله على كل شيء، خاصةً وأنها تمتلك كل مقومات الوقوف على قدميها مرة أخرى.

وكشفت أن انفصالها عن زوجها ليس الانكسار الوحيد في حياتها، فمشوارها الفني الذي بدأ منذ 10 سنوات مليء بالانكسارات والخذلان، لكنها تُفضل أن تحتفظ بذلك لنفسها، وتترك للجمهور يشاهد أعمالها ونجاحاتها.

بلقيس اختارت عملها

تابعت بلقيس الحديث عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق، فكشفت أنه اشترط عليها بعض الشروط فيما يخص عملها، وقد وافقت على هذه الشروط، رغم أنها زادت عن الحد بعد الزواج.

وأشارت إلى تعرضها لضغوطات عدة من قبله، حتى تترك عملها الفني، لكنها لم تفعل، وعن ذلك قالت: “أنا تعبت على نفسي كتير وعملت هذا الاسم في 10 سنوات، كان فيها عقبات كثيرة وتضحيات كثيرة وسهر وقلة نوم ووجع قلب وخيبات أمل كثيرة”.

ووجهت رسالة شكر لوالدتها التي تساعدها في الاعتناء بابنها تركي أثناء انشغالها بعملها، وعن ارتباطها مرة أخرى، أكدت أنها لا تُمانع الزواج مرة ثانية، لكن الأمر مؤجل حاليًا، فكل تركيزها منصب على عملها وابنها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق