ربى المأمون: رحيل والدي أصعب موقف في حياتي.. ولا أنصح أحد باحتراف الفن (فيديو)

ربى المأمون: رحيل والدي أصعب موقف في حياتي.. ولا أنصح أحد باحتراف الفن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ربى المأمون في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بحياتها الشخصية، والبداية كانت بسؤالها إن كانت ستمنع ابنها أو ابنتها من دخول الوسط الفني مستقبلًا.

وجاءت إجابتها صادمة بعض الشيء، حيث قالت: “طبعًا.. طبعًا سأمنع”، وأوضحت أنها لا تنصح أي شخص تحبه بأن يحترف هذه المهنة ويتعذب هذا العذاب -على حد تعبيرها- كونها مهنة متعبة تحتاج إلى جهد كبير ولا يصل فيها المرء للمكانة التي يطمح إليها بسهولة، وتابعت أنها لن تتحمل فكرة أن يتعرض شخص تحبه للضغوط النفسية التي يتعرض لها الفنان.

وعن أصدقائها المقربين في الوسط الفني، صرحت بأن علاقتها طيبة بكل العاملين في الوسط الفني، لكن علاقة صداقة قوية تجمع ما بينها وبين الفنانة علا باشا، ومقربتان على المستوى الشخصي.

ربى المأمون
الفنانة ربى المأمون في كواليس عطر الشام

أصعب موقف في حياتها

كشفت الفنانة ربى المأمون أنها تعرضت لمواقف صعبة كثيرة في حياتها، لكن الموقف الأصعب على الإطلاق، كان رحيل والدها الذي ترك في نفسها جرحًا لا يندمل.

موضة ستايل

وتحدثت في جزء آخر من اللقاء أنها تعرضت للخذلان من أشخاصٍ كُثر، وعندما سُئلت أن توجه لهم رسالة؛ رفضت، وقالت هؤلاء الأشخاص لم أعد أراهم ولن أوجه لهم أي رسائل.

يذكر أن الفنانة ربى المأمون هي ابنة رجل الأعمال السوري مأمون عبد المجيد السمكري، الذي رحل عن عالمنا في شهر مارس الماضي.

ربى المأمون.. من هي؟

ربى المأمون؛ فنانة سورية شهيرة، شاركت في الكثير من الأعمال تنوعت ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، بدأت مشوارها الفني عام 2003، وقدمت أول أدوارها بهدف التسلية.

بعد أن لمست النجاح في أول أعمالها، تحول الهدف من التسلية والهواية إلى رغبة في الاحتراف ووصول النجومية، تعتبر الفنانة سلاف فواخرجي قدوتها الفنية، وكذلك الفنانتين منى واصف وصباح الجزائري.

قدمت أول دور بطولة لها مع المخرج الراحل حاتم علي في مسلسل ندى الأيام عام 2006، وفي نفس العام وقفت أمام الفنانة المصرية ميرفت أمين في مسلسل أحزان مريم، أما آخر أعمالها فهو الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق