أيمن رضا يتذكر والدته الراحلة بكلماتٍ مؤثرة.. والنجوم يواسونه (صورة)

أيمن رضا يتذكر والدته الراحلة بكلماتٍ مؤثرة.. والنجوم يواسونه (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان العراقي السوري أيمن رضا متابعيه على موقع فيسبوك صورة له جمعته بوالدته الراحلة السيدة حياة العاقل، التي رحلت عن عالمنا نهاية شهر مايو الماضي.

وعلق رضا الذي يعايش أول عيد أضحى له دون والدته على صورتها، فكتب: “الله يرحمك.. ما حدا بيعبي محلك”، وقد تفاعل معه عدد من المتابعين والفنانين لمواساته.

من بين الفنانين كان الفنان فراس إبراهيم الذي كتب: “قلبي معك أبو همام الغالي”، وكتبت الفنانة أمل عرفة: “الله يرحمها ويخليلك عيلتك”، وكتب الفنان علي الديك: “الله يرحمها”، وكتبت الفنانة نسيمة ضاهر: “يا عمري يا أيمن.. لا والله ما حدا بعبي مطرح الأم.. الله يرحم أمك وأمي ويغفر لهما ويجعل الجنة مسكنون”، وكتب المخرج سمير حسين: “لروحها الطاهرة السلام والرحمة”.

أيمن رضا
الفنان أيمن رضا من كواليس مسلسل الكندوش-فيسبوك

آخر أعماله

آخر أعمال الفنان أيمن رضا، مسلسل الكندوش الذي شارك فيه كممثل، بالإضافة إلى إشرافه على الإنتاج، كما شارك في المسلسل أيضًا ابنه الأكبر همام.

موضة ستايل

كما حل ضيفًا على مسلسل بنات الماريونت والمنتظر عرضه قريبًا، وقبله شارك في مسلسل فارس و5 عوانس الذي توقف تصويره لأسباب غير معروفة.

قبل ذلك شارك عام 2019 في مسلسلات: عندما تشيخ الذئاب، بقعة ضوء ج14، كونتاك، وحاليًا مشغول بالمشروع الجديد الذي ستنتجه شركة الإنتاج التي يتولى إدارتها.

أيمن رضا.. من هو؟

أيمـن رضا؛ فنان متعدد المواهب تمثيل وغناء وتأليف وإخراج، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة عام 1984، وُلد وعاش في سوريا، لأبٍ عراقي وأم سورية، وحالت القوانين دون حصوله على الجنسية السورية.

يُعتبر الفنان أيمـن رضا أحد أيقونات الكوميديا السورية، شُهرته بدأت من مسلسلات: عيلة 5 نجوم/ 6 نجوم/ 7 نجوم/ 8 نجوم، وصاحب مشروع فني متميز، وهو سلسلة “بقعة ضوء” لوحات كوميديا ناقدة امتدت لـ14 جزءًا.

كون رضا مع الفنان باسم ياخور ثنائية فنية مدهشة، فتشاركا عدد كبير من المسلسلات، ومن ثم تعاونا سويًا في أجزاء بقعة ضوء، لكن السنوات الأخيرة شهدت توترًا في علاقتهما، خاصةً بعد أن انفصلا فنيًا وبدأ ياخور مشروع الفني “ببساطة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق