سامر المصري مع الفنان الأمريكي تيرينس جاي من كواليس فيلم “North of the 10” (صور)

سامر المصري مع الفنان الأمريكي تيرينس جاي من كواليس فيلم “North of the 10” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر المصري متابعيه على انستغرام صورة جديدة له جمعته بالممثل الأمريكي تيرينس جاي، من كواليس فيلمهما الجديد North of the 10، الذي يجري تصويره في دولة الإمارات.

وعلق المصري على الصورة فكتب: “من دواعي سروري وجودك في هذا الجانب من العالم”، وبدوره قام جاي بنشر المزيد من الصور التي جمعته بالمصري على حسابه الشخصي، ووجه إليه شكرًا على حسن الاستقبال.

يذكر أن فيلم “North of the 10” من إخراج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العالميين، مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

الفيلم يشهد اجتماع الفنان سامر المصري بالفنانة جومانا مراد، حيث يؤديان شخصيتي فاروق وحياة، وهي ثنائية جديدة تنضم لثنائيتهما الشهيرة العقيد أبو شهاب وشريفة.

موضة ستايل
سامر المصري
الفنان سامر المصري-انستغرام

فيلم The Misfits

فيلم North of the 10 هو التجربة العالمية الثانية للفنان سـامر المصري، فقد سبق ذلك مشاركته في فيلم The Misfits، الذي صُور في الإمارات أيضًا.

The Misfits ويعني “غريبو الأطوار”، بطولة نخبة من النجوم العالميين، مثل: بيرس بروسنان وجيمي تشونغ، والنجوم العرب، مثل: الإماراتي منصور الفيلي والفلسطيني رامي جابر.

يذكر أن النجم بيرس بروسنان بطل الفيلم، أحد النجوم الذين أدوا شخصية العميل السري الشهير جيمس بوند، حيث أدى الشخصية في 4 أفلامٍ، هي: العين الذهبية والغد لا يمـ.ـوت والعالم ليس كافيًا ومـ.ـت في يوم آخر.

سامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سـامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

المصري متزوج من الفنانة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 20 عامًا، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق