عامر العلي مستاء من تكرار سؤاله عن الزواج.. ويؤكد: ليس لي عداوات في الوسط الفني (فيديو)

عامر العلي مستاء من تكرار سؤاله عن الزواج.. ويؤكد: ليس لي عداوات في الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عامر العلي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا للإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بشخصيته، كان أبرزها السؤال عن زواجه، خاصةً وأنه لم يسبق له الزواج.

العلي بدا مستاءً عندما طُرح السؤال، لكنه حاول التعبير عن استياءه بالابتسام والمزاح، متسائلًا: “هدا السؤال ما رح تبطلوه.. ما رح تبطلوه.. كل مرة ؟!”.

وأجاب أنه يفكر في الزواج، حاله حال أي رجل، لكن حتى الآن لم يجد شريكة حياته، واكتفى بهذه الإجابة، فانتقلت المحاورة لسؤالٍ آخر عن أجمل موقف في حياته، فأجاب أن المواقف الجميلة كثيرة ولا يحضره موقف معين.

عامر العلي
الفنان السوري عامر العلي-فيسبوك

أصدقائه في الوسط الفني

في بداية اللقاء، سئل الفنان عامر العلي إن كان سيتجه لمجال الاستثمار في مشروعٍ ما، فأجاب أن الفكرة تراوده منذ زمن، لكن الظروف حالت دون تحقيقها، مشيرًا إلى لتخطيطه لعددٍ من المشاريع الاستثمارية.

موضة ستايل

وفي جزء آخر من اللقاء سئل عن أصدقائه في الوسط الفني، فأجاب أن كل الفنانين أصدقائه، مؤكدًا أنه لا يمتلك عداوات في الوسط الفني وأيضًا لا يمتلك أصدقاء مقربين “الأنتيم”.

وأضاف أن الفنانين يعلمون كم هو حقيقي وواضح في الحياة ويظهر عليه ما يدور في داخله، فعندما يُحب شخص ما يظهر عليه وفي حال عدم المحبة، يُفضل الابتعاد.

عامر العلي.. من هو؟

عامر العلي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: تيم حسن، وائل شرف، كفاح الخوص، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، علاء الزعبي، نادين سلامة، ميسون أبو أسعد، هيمى إسماعيل.

اشتهر العلي بتجسيد الشخصيات التاريخية، فهو يمتلك الموهبة الفنية والمواصفات الشكلية والجسدية واللغة العربية السليمة، بالإضافة لإتقان ركوب الخيل، ما جعله خيارًا مثاليًا لتجسيد هذه الشخصيات، فكانت بدايته مع مسلسل صلاح الدين الأيوبي عام 2001.

آخر أعمال الفنان عـامر العلي، مسلسلات: نبض والعاشق: صراع الجواري والحرملك، ويُصور حاليًا دوره في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم ودوره في إحدى عشاريات مسلسل الضفدع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق