نقابة الأطباء المصرية تحيل طبيباً أفشى تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز للتحقيق

نقابة الأطباء المصرية تحيل طبيباً أفشى تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز للتحقيق

مدى بوست – فريق التحرير  

أعلن أعضاء من نقابة الأطباء المصرية إحالة أحد الأطباء للتحقيق بتهمة إفشاء أسرار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وحسبما أوضح أعضاء المجلس، فإن نقابة الأطباء المصرية أحالت طبيباً للجنة التأديبية للتحقيق بسبب إفشائه أسرار مرض ياسمين عبد العزيز.

وأوضحوا أنه طبيب قلب شهير كافة التفاصيل عن مرض ياسمين عبد العزيز في تدوينة عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ثم حذفها.

نقابة الأطباء المصرية تحيل طبيباً أفشى تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز للتحقيق

ياسمين عبد العزيز

ووفق تصريحات صحفية أدلى بها أعضاء من النقابة، فإن الطبيب المحال للتحقيق كشف تفاصيل الجراحة التي خضعت لها ياسمين والخطأ الطبي الذي تعرضت له والذي أدى لدخولها في غيبوبة.

موضة ستايل

وقال عضو نقابة الأطباء المصريين، الدكتور إبراهيم الزيات، إن النقابة اتخذت قراراً بإحالة الطبيب للتحقيق موضحاً أن القرار بحقه سيصدر بعد انتهاء إجازة العيد.

وكان زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلن خروجها من العناية المركزة بعد مكوثها فيها 10 أيام موضحاً أن الأطباء أصدروا تعليمات بمنع زيارتها مدة أسبوعين إلى حين تحسن حالتها الصحية.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تصدرت محركات البحث بعد تعرضها لوعكة صحية وطلب زوجها من جمهورها الدعاء لها دون أن يكشف تفاصيل مرضها.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز؛ هي ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، وتعد من علامات السينما المصرية.

بدأت مشوارها في الـ 12 من عمرها من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل وبرعت في اللون الكوميدي.

تزوجت ياسمين لأول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ياسمين وسيف الدين، وفي مايو 2020 أعلنت زواجها من أحمد العوضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق