ميس حرب: لم أهاجر من سوريا.. وعائلتي لها الأولوية في حياتي (فيديو)

ميس حرب: لم أهاجر من سوريا.. وعائلتي لها الأولوية في حياتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المطربة السورية ميس حرب في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج “في فخ”، والبداية كانت بسؤالها إن كانت على خلاف مع نقابة الفنانين السوريين بسبب موقفها من الفنانة رنا سليمان.

حرب نفت أن تكون على خلاف مع النقابة، مؤكدةً أنها وقفت إلى جانب المطربة الشابة رنا سليمان للحصول على عضوية النقابة؛ لأنها تستحق ذلك، فهي تملك الصوت الجميل والحضور المميز، وهي أيضًا درست الموسيقى أكاديميًا.

كما نفت الأخبار المتداولة عن هجرتها خارج سوريا، واتهمت المواقع التي نشرت هذا الخبر بأنها غير مهنية، مؤكدةً أنها تسافر من وإلى سوريا باستمرار، ولا يوجد شيء يمنعها من التواجد في وطنها.

ميس حرب
المطربة السورية ميس حرب-إنترنت

إلغاء حفلها في الأوبرا

كشفت المطربة ميس حرب أنها كانت ستحيي حفلًا غنائيًا في مدينة حمص، وقد حصلت على موافقة وزيرة الثقافة في حكومة الأسد “لبانة مشوح”، ثم تفاجأت بإلغاء الحفل بأمرٍ من الوزيرة.

موضة ستايل

وقالت حرب أنها علمت أن سفرها خارج سوريا هو سبب إلغاء حفلتها، لكنها لم تقتنع بذلك، ولا تعرف على وجه التحديد سبب إلغاء حفلاتها وعدم دعوتها للغناء في المراكز الثقافية في المحافظات السورية.

العائلة أولًا

سئلت حرب عن اختيارها في حال خُيرت ما بين العائلة وفنها، فأكدت أنها ستختار عائلتها بالتأكيد، لأن لها الأولوية الأولى في حياتها، مع العلم أنها متزوجة من الموسيقي السوري رشيد هلال ولها ابن وحيد يُدعى سلطان.

وعن السخرية التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب صورها مع عائلتها في الضيعة، حيث وصفها البعض بأنها قروية، أكدت أنها لا تهتم لمثل هذه التعليقات، معبرةً عن اعتزازها الشديد بكونها ابنة قرية.

ميس حرب.. من هي؟

ميس حرب: هي مطربة سورية، من مواليد قرية المجيمر في محافظة السويداء الواقعة في الجنوب السوري، وُلدت في التاسع من شهر مارس عام 1982.

بدأ شغفها وحبها للغناء منذ صغرها، حيث تربت على الأغاني الشعبية والفلكورية، وشاركت في عدد من المهرجانات في عدد من المحافظات السورية. 

تخرجت من المعهد العالي للموسيقى بدمشق باختصاص غناء عربي عام 2008، عملت مع عدة فرق عالمية وسورية، تعنى بالفن الأكاديمي كمغنية صولو، حيث قدمت العديد من الحفلات على المسارح السورية أهمها مسرح دار الأوبرا بدمشق وعلى غيرها من المسارح العربية والعالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق