سلمى المصري تتوسط دانا مارديني ونور علي في كواليس ع الحلوة والمرة (صورة)

سلمى المصري تتوسط دانا مارديني ونور علي في كواليس ع الحلوة والمرة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلمى المصري متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، جمعتها بالفنانتين الشابتين دانا مارديني ونور علي، من كواليس مسلسل الدراما العربية المشتركة ع الحلوة والمرة.

المصري علقت على الصورة، فكتبت: “دخيل قلبكم شو حلوين دندونتي ونوارتي”، فردت عليها علي: “بحبك كتير سوسو” وأعادت مشاركة الصورة عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي.

جدير بالذكر أن مسلسل ع الحلوة والمرة يجري تصويره حاليًا في تركيا، ويجمع إلى جانب المصري ومارديني وعلي، فنانين مثل: نيقولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، يزن السيد، محمد الأحمد.

سلمى المصري
سلمى المصري-مدى بوست

آخر أعمالها

اعتذرت الفنانة سلمى المصري عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل بروكار من أجل مشاركتها في مسلسل ع الحلوة والمرة، وقد حلت محلها الفنانة فاديا خطاب لتجسد شخصية “أم النور”.

تدور أحداث مسلسل ع الحلوة والمرة حول عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة، تتقاطع مصائرهم بسبب قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة من العائلتين، وتبدأ أحداثه عندما يعود الشاب من الغربة إلى بلده ليجد كل شيء تغير.

كما انتهت المصري من تصوير دوريها في مسلسل بنات الماريونت وعشارية بكرا بيجي نيسان، ومن المنتظر عرضهم قريبًا، أما آخر أعمالها المعروضة فكان الجزء الحادي عشر من باب الحارة.

سلمى المصري.. من هي؟

سلمى المصري؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية في أوائل السبعينيات، وتميزت بموهبة فنية فريدة وجمال مريح وحضورٍ لافت، حتى أن الفنان دريد لحام والذي شكلت معه ثنائيًا ناجحًا لقبها بـ “حبلاسة الشام”، لأنها كل ما تكبر تحلى على حد تعبيره.

الفنانة سـلمى المصري ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، فقد درست القانون لكنه لم تعمل به، وشغفت بالفن في سنٍ صغيرة، فبدأت مشوارها الفني طفلة من خلال برامج الأطفال، ومنها إلى شاشة السينما، حيث شاركت في فيلم “مقلب من المكسيك” عام 1972.

في رصيد المصري أكثر من 120 عملًا ما بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون، يعرفها المشاهد العربي من خلال مسلسلات: “أنا وعائلتي”، “الفصول الأربعة”، باب الحارة في جزئيه العاشر والحادي عشر.

سلمى المصري
سلمى المصري تتوسط دانا مارديني ونور علي في كواليس ع الحلوة والمرة
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق