محمود نصر ينشر صورة جديدة.. وسيرين عبد النور تعلق: اشتقتلك

محمود نصر ينشر صورة جديدة.. وسيرين عبد النور تعلق: اشتقتلك

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محمود نصر متابعيه على انستغرام صورة جديدة له، تفاعل معها عدد كبير من المتابعين والفنانين، من بينهم: شكران مرتجى وأيمن عبد السلام وسيرين عبد النور.

وعلق نصر على الصورة بكلماتٍ باللغة الإنجليزية، ترجمتها: “الزمن يطير، لكنك الطيار”، وتفاعلت معه عبد النور، فكتبت: “Miss uuu”.

جدير بالذكر أن نصر وعبد النور شكلا ثنائية ناجحة، حيث اجتمعا في مسلسل قناديل العشاق عام 2017 من إخراج سيف الدين سبيعي، ثم مسلسل دانتيل عام 2020 من إخراج المثنى صبح.

محمود نصر
الفنان السوري محمود نصر-انستغرام

آخر أعماله

يستعد الفنان محمود نصر لبدء تصوير مسلسل جديد يحمل اسم 60 دقيقة، وهو مسلسل قصير مكون من 9 حلقات، سيعرض على منصة شاهد، ويشاركه البطولة الفنانات المصريات: ياسمين رئيس وسوسن بدر وشيرين رضا.

آخر أعمال نصر المعروضة على الشاشة كانت مسلسلي دانتيل، الذي عُرض أولًا على منصة شاهد وفي فبراير 2021 عرض على شاشات MBC، وأيضًا مسلسل دفعة بيروت.

أما في عام 2019 فقد شارك نصر في فيلم الاعتراف إلى جانب الفنانين: غسان مسعود وديمة قندلفت وكندة حنا وسوزان سكاف، كما شارك في المسلسل التاريخي ممالك النار إلى جانب الفنانين: خالد النبوي وعبد المنعم عمايري وخالد نجم ويزن السيد.

محمود نصر.. من هو؟

محمود نصر؛ فنان سوري شهير، صاحب موهبة فنية كبيرة ووسامة جعلته فتى أحلام فتيات الوطن العربي، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: كندة حنا، نظلي الرواس، عروة العربي، جلال الطويل، كوزيت حداد.

بدأ الفنان محمـود نصر مسيرته الفنية عام 2006، من خلال مسرحية “نفق” من إخراج الفنان “فايز قزق”، ونال عنها جائزة أفضل ممثل، أثناء الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، تبع ذلك مشاركته في مسلسل “ممرات ضيقة” عام 2007.

الفنان محمـود نصر مقل في الظهور الإعلامي، يترك أعماله تتحدث عنه، كما حدث مع دوره الرائع في مسلسل “الندم” عام 2016 عندما جسد شخصية الكاتب “عروة الغول”، وتجسيده لشخصية “سليم الأول” في مسلسل “ممالك النار” عام 2019.

محمود نصر
محمود نصر ينشر صورة جديدة.. وسيرين عبد النور تعلق: اشتقتلك
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق