طلال مارديني ويارا قاسم يحتفلان بعيد ميلادهما في كواليس مسلسل روز (صورة)

طلال مارديني ويارا قاسم يحتفلان بعيد ميلادهما في كواليس مسلسل روز (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان طلال مارديني والفنانة يارا قاسم بعيد ميلادهما الذي صادف نفس اليوم، الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وقد أقامت أسرة مسلسل روز احتفالًا لهما في كواليس العمل.

ونشر مارديني صورة من هذا الاحتفال، وعلق: “بالصدفة طلع عيد ميلادي وعيد ميلاد يارى بذات اليوم.. شكرًا لكل طاقم مسلسل روز وشكرًا الكن انتوا على محبتكن.. وإن شاء لله يا يارى كل سنة وانتي سالمة وأنا كمان”.

يذكر أن مسلسل روز من تأليف مارديني ويشارك في التمثيل أيضًا، ويشارك في بطولته: باسم ياخور وكندة حنا ولورا أبو أسعد ويزن خليل وجلال شموط، وهو من إخراج: عباس شرف.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق.

موضة ستايل

‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

قام بتأليف مسلسلات: “رجال العز”، “أيام الدراسة ج1، أيام الدراسة ج2، أحلى أيام”، “خاتون ج1 وج2″، “فتت لعبة”، والمسلسل الخليجي “حدك مدك”.

كما شارك في عشرات المسلسلات، مثل: “رقص الأفاعي”، “وعدتني يا رفيقي”، “زوال”، “وردة شامية”، “باب الحارة”، “الغريب”، “الرابوص”، “هارون الرشيد”، “ببساطة”.

يارا قاسم.. من هي؟

يارا قاسم؛ فنانة سورية شابة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2014، لكنها لم تتخرج حتى الآن، ومن بين زملائها في المعهد الفنانين: خالد شباط، حسام سلامة، رسل الحسين، علياء سعيد، نور علي، ملهم بشر.

بدأت مشوارها الفني عام 2017 بالمشاركة في عددٍ من المسلسلات تنوعت ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة، من بينها مسلسل بدون قيد الذي أدت فيه مشهدًا جريئًا كان نقلة نوعية في حياتها الفنية والشخصية.

لا تُنكر الفنانة يارا قاسم أن جمالها المميز كان سببًا في دخولها الوسط الفني بسلاسة، وفي خلال 5 سنوات استطاعت أن تُقدم قرابة 15 مسلسلًا، آخرهم: المنصة على شبكة نتفليكس وقارئة الفنجان على منصة شاهد.

طلال مارديني
طلال مارديني ويارا قاسم يحتفلان بعيد ميلادهما في كواليس مسلسل روز
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق