ميلاد يوسف بالشعر الأبيض في كواليس مسلسله الجديد.. ومتابعون: كبران! (صور)

ميلاد يوسف بالشعر الأبيض في كواليس مسلسله الجديد.. ومتابعون: كبران! (صور)

مدى بوست _ فريق التحرير

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف متابعيه على انستغرام صورة جديدة من مسلسله الجديد، الذي يحمل اسم “عطر”، وكان لافتًا ظهوره بالشعر الأبيض وبذقن كساها الشيب.

وعلق يوسف على الصورة، فكتب: “حياتك تستحق أن ترمي الأشخاص الخطأ منها”، وجاءت غالبية التعليقات تثني على إطلالته وأعماله، لكن البعض علق على تقدمه بالسن، فكتب أحدهم: “كبران يا غالي”.

حتى الآن لا يُعرف الكثير عن تفاصيل مسلسل عطر، باستثناء ما صرح به يوسف في لقاء مع شبكة الإمارات نيوز بأنه مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.

ميلاد يوسف
الفنان ميلاد يوسف_يويتوب

آخر أعماله

أطل الفنان مـيلاد يوسف في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 3 أعمالٍ هامة، هم: الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير، مسلسل الدراما الاجتماعية السوري بعد عدة سنوات، ومسلسل على صفيح ساخن.

موضة ستايل

قبل موسم رمضان كان قد أنجز عددًا من المسلسلات القصيرة، مثل: عشارية طبق الأصل، سباعية انتقام بارد، ثمانية بكرا بيجي نيسان، ثمانية قيد مجهول، وقد حقق الأخير نجاحًا كبيرًا.

قبل ذلك شارك يوسف في عددٍ من المسلسلات الناجحة، مثل: روزنا، باب الحارة، خاتون، حارة المشرقة، حائرات، صرخة روح.

ميلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1997، وضمت دفعته الفنانين: رامي حنا، محمد حداقي، أدهم مرشد، فادي صبيح، زينة الحلاق.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق