مي عمر عن زوجها محمد سامي: حازم ويفرض رأيه على الجميع

مي عمر عن زوجها محمد سامي: حازم ويفرض رأيه على الجميع 

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرت الفنانة المصرية، مي عمر، حواراً مع مجلة “زهرة الخليج” تناول العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية.

وصرحت الفنانة المصرية مي عمر أن زوجها المخرج محمد سامي حازماً في عمله موضحةً أنه يفضل تنفيذ وجهة النظر التي يمتلكها.

وأوضحت مي أن محمد سامي يستشيرها في جميع أعماله وإن كان لمجرد الاستئناس بالرأي، مشيرةً إلى أنها لم تحظ بفرصة الاطلاع على مسلسل “نسل الأغراب” آخر أعمالها بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “لؤلؤ” خلال كتابته فاطلعت شخصيتها والعمل عليها فقط.

عن حياة مي عمر الخاصة

ولدى سؤالها عما إذا كان سامي يفرض رأيه عليها خلال العمل، قالت مي إنه يفرض رأيه على الجميع، مؤكدة أنها تعبر عن رأيها وإن لم يقتنع تنفذ أوامره مشيرةً إلى أن الجميع يفعلون الأمر ذاته لافتة إلى أن سامي هو المخرج والمؤلف ويمتلك رؤية خاصة بالعمل.

أما عن حياتهما الخاصة، فقالت مي عمر إنها تعيش حياة سلسلة مع محمد فهما صديقان يتشاركان الاهتمامات والهوايات ذاتها مشيرةً إلى أن حياتهما ليست تقليدية أو روتينية.

وعن مسلسل “لؤلؤ”، قالت مي عمر إن العمل مميزاً جداً بالنسبة لها كونها أدّت فيه أول بطولة مطلقة مؤكدةً أنها أحبت شخصية “لؤلؤ” وعاشت تفاصيل رحلتها كاملةً منذ ولادتها وحتى انطلاقتها على الشاشة.

مي عمر في عمل سينمائي جديد

وحول ابتعادها عن السينما، قالت مي عمر إن التلفزيون لم يسرقها من الشاشة الكبيرة تماماً، وكشفت أنها تستعد لتصوير عمل سينمائي جديد إلى جانب الفنان حسن الرداد وشيرين رضا ويحمل اسم “تحت تهديد السلاح” كما ستخوض تجربة سينمائية جديدة أيضاً.

وكشفت مي عمر أنها تحلم بتقديم أعمال ناجحة تناقش فيها قضايا مهمة لتناصرها أو تواجهها، مشيرةً إلى أنها ترغب بأن تقدم فناً ذو تأثير إيجابي في المجتمع.

وأكدت مي أنه لا يوجد أي ملفات حساسة في حياتها تخشى أن يتم فتحها، مضيفةً أن أكثر ما يضايقها هو الظلم أو الاتهام بأمور لم تفعلها أو لا علاقة لها فيها بشكل مباشر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق