ياسمين صبري في الجيم.. ونحافتها تلفت الأنظار (صورة)

ياسمين صبري في الجيم.. ونحافتها تلفت الأنظار (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها من داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وقد بدت نحيفة بشكلٍ غير مسبوق.

وانهالت التعليقات على الصورة ما بين مقارنتها بعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز، وبين التغزل بجمالها وحرصها على ممارسة الرياضة، بينما علق عدد كبير من المتابعين على نحافتها الملحوظة.

ومن بين هذه التعليقات: “ما لابق لك النحافة”، “متغيرة”، “استمري”، “رياضية”، “برافو عليكِ”، “جمالك ولا غلطة”، “ضعفانة قوي يا ياسمينة”، “خاسة كتير”، “مش حلوة وانتِ ضعيفة”.

آخر أعمالها

غابت الفنانة ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2021، بينما شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “فرصة ثانية” الذي نال الكثير من الانتقادات، بسبب ضعف حبكته وبرودة أداء بطلته الرئيسية.

موضة ستايل

وكانت قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، بمسلسل “حكايتي”، بطولتها المطلقة الأولى، وقد تعرض المسلسل لأزمة كبيرة، حيث اتُهم مؤلفه بسرقة القصة من الروائية نور عبد المجيد.

ياسمين صبري.. من هي؟

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.‏

بدأت صبري بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة ‏جمال ‏مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.‏

عملت الفنانة ياسـمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة مخرج، ‏قامت ‏بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.‏

بعد مشاركتها في مسلسل “جبل الحلال”، شاركت ياسمين في مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ‏ومسلسل ‏‏”الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا.

ثم توالت عليها بعد ذلك الأعمال الدرامية ‏والسينمائية ‏لتخوض موسم رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة يحمل اسم “حكايتي”، وفي موسم رمضان ‏‏2020 ‏كان لها مسلسل بطولة مطلقة أيضًا حمل اسم “فرصة تانية”.‏

ياسمين صبري
ياسمين صبري في الجيم.. ونحافتها تلفت الأنظار
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق