نضال الأحمدية تكشف عن زواج نجوى كرم قريبًا.. وتتحدث عن العريس (فيديو)

نضال الأحمدية تكشف عن زواج نجوى كرم قريبًا.. وتتحدث عن العريس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل نضال الأحمدية في لقاءٍ مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برنامجه “سؤال محرج”، ومن بين الأسئلة التي طُرحت عليها، الاختيار ما بين شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم.

الأحمدية التي تسببت في أزمة لعبد الوهاب مؤخرًا، وجهت رسالة حب وشوق لها، فقالت: “يا شيرين أنا بحبك قوي قوي قوي.. بس يا شيرين يا عيوني.. مشتاقتلك قد الدني وبحبك.. بس اسمحي لي اختار الست نجوى كرم”.

واعتبر خليفة أنها اختارت المطربة نجوى كرم لأنها لبنانية، بينما نفت الأحمدية ذلك، وقالت: “كرمال عين.. تكرم مرج عيون، حبيب نجوى واللي المفروض يتزوجوا قريبًا.. حبيب قلبي”، لتفجر بذلك مفاجأة عن ارتباط كرم السري وزواجها القريب.

نضال الأحمدية
الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية-يوتيوب

عريس نجوى كرم

اعترض الإعلامي طوني خليفة على تصريح الأحمدية بأنه المطربة نجوى كرم مقبلة على مشروع زواج، مؤكدًا أن من حق كرم أن تُعلن بنفسها عن الأمر.

الأحمدية تراجعت عن الكشف عن هوية العريس، لكن قالت عنه: “واحد من أحلى الشباب، أكثر الشباب المثقفين، رح تتعرف عليه وتموت عليه قد ما هو شاب مرتب وكلاس وغني ومشهور وأهم منها.. مش متل يوسف حرب (الزواج السابق لكرم)”.

وكشفت الأحمدية أن صداقة قوية تجمعها بعريس نجوى كرم، وهو رجل من جنسية عربية وليس لبناني الجنسية، وأشارت أن زواجهما قريبًا، بعد أن تأجل بسبب ظروف الوباء.

نضال الأحمدية.. من هي؟

نضال الأحمدية: هي صحفية وإعلامية لبنانية من مواليد الكويت، وحاليًا تمتلك مجلة باسم الجرس. ولدت نضال الأحمدية في ‏الكويت لأسرة لبنانية درزية من جبل لبنان، كان والدها من المقربين للسياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط، بل من مؤسسي ‏الحزب التقدمي الاشتراكي وقُتل أباها أمام أعينها وهي في عمر ال 20 سنة.‏

عُرف اسم نضال الأحمدية لأول مرة في سن ال 16 عشر حين تفوقت على 7,000 مشترك ومشتركة تباروا على الميدالية الذهبية ‏في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم.‏

فازت الأحمدية بالميدالية الذهبية لكنها انصرفت عن الشاشة لتذهب إلى العمل السياسي في الصحافة والحزب وكانت أولى ‏مقابلاتها حوارًا مع (سلطان الأطرش)، في حين لم يستطع كبار الصحافيين آنذاك أن يحاوروه. ‏

كانت ميول نضال في الأساس تتجه للسياسة، لكن حين قتـ.ـلوا ثلاثة من الصحافيين زملائها وقتـ.ـلوا والدها، وحين أدركت أن ‏السياسة طريق وعرة ومحفوفة بالمخاطر، اتجهت نحو الصحافة الفنية بالرغم من قولها بأن الفن والصحافة الفنية طريق ليس ‏بالسهل، ولكنه يبقى أقل خطورة من طريق السياسة، فعملت في مؤسسات كثيرة دون أن تكون موظفة وأسست مجلتها الجرس.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق