ربى السعدي تحتفل بعيد ميلادها الـ26 وتستعرض جمال مدينة حمص (صور)

ربى السعدي تحتفل بعيد ميلادها الـ26 وتستعرض جمال مدينة حمص (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تحتفل الفنانة الفلسطينية السورية ربـى السعدي، اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر يوليو، بعيد ميلادها الـ26، وقد نشرت جانبًا من احتفالاتها بهذه المناسبة عبر خاصية القصص المصورة في انستغرام.

ويبدو أن السعدي متواجدة حاليًا في مدينة حمص، تحديدًا بلدة الكفرون، فقد نشرت مجموعة من الصور وعلقت عليها: “شوفوا لي جمال حمص.. #الكفرون”.

يذكر أن السعدي احتفلت بزفافها نهاية شهر مارس الماضي على شاب من خارج الوسط الفني، وقد نشرت مؤخرًا صورة جمعتهما، أثناء تواجدهما في الكفرون.

ربى السعدي
الفنانة ربى السعدي وزوجها-انستغرام

آخر أعمالها

أطلت الفنانة ربـى السعدي في موسم دراما رمضان 2021 من خلال الجزء الأول من مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، ولا يُعرف حتى الآن إن كانت مشاركة في الأجزاء القادمة أم لا.

موضة ستايل

وشاركت السعدي التي تشعر أنها مبعدة قصرًا عن المشاركة في الأعمال الفنية، في مسلسل ما بين حب وحب، تأليف وإخراج الفنان كفاح الخوص، وقد عرض المسلسل العام الماضي.

أما آخر أعمالها، فكان دبلجة المسلسل البريطاني “Hetty Feather”، حيث تقوم بالأداء الصوتي للشخصية الرئيسية “هيتي”، وسيعرض المسلسل على قناة سبيس تون.

ربى السعدي.. من هي؟

ربـى السعدي واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، الفتيات، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نورة، جميعهن عملن بالتمثيل في سباعية “أبو البنات”، باستثناء ربى التي لم تكن وُلدت بعد.

وكانت السعدي قد صرحت في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، أنها مبعدة عن الفن ولم تختر ذلك، فمن بعد عام 2010 لم تعد تُعرض عليها أعمال حتى عام 2015 عندما شاركت في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”.

أما آخر أعمالها فكانت مسلسل “بقعة ضوء ج13” عام 2017″، ثم مسلسل “وحدن” عام 2018 مع المخرج نجدة اسماعيل أنزور، وشاركت مؤخرًا مع شقيقتها روعة السعدي في مسلسل ما بين حب وحب الذي عُرض العام الماضي، ومسلسل حارة القبة الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق