أول تعليق من الفنانة سلافة معمار بعد رحيل والدتها (صورة)

أول تعليق من الفنانة سلافة معمار بعد رحيل والدتها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلافة معمار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة لوالدتها الراحلة السيدة فاطمة علي الريشة، التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وعلقت معمار التي ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، على الصورة؛ فكتبت: “ممتنة جدًا لكل من حاول التواصل، ليعزيني بوفاة والدتي الحبيبة”.

وأضافت: “شكرًا لكل أصدقائي وزملائي ولكل المحبين على كم المحبة التي وصلتني منكم وإن شاء الله خاتمة الأحزان”، وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين بالتعزية والمواساة، ومنهم: سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، ديمة الجندي.

سلافة معمار
الفنانة السورية سلافة معمار-انستغرام

عن رحيل والدتها

انتشر خبر رحيل والدة الفنانة سلافة معمار، بعد أن أعلنته نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق، التي نعت السيدة فاطمة علي الريشة، مقدمةً أحر التعازي لمعمار.

موضة ستايل

كما نشرت ورقة نعي الراحلة التي تتضمن تفاصيل الدفـ.ـن والعزاء، حيث دُفـ.ـنت في مسقط رأسها قرية عقارب الصافية/ قضاء مدينة السلمية/ محافظة حماة، غدًا الجمعة بعد صلاة الظهر.

ونظرًا للظروف الراهنة، اكتفت العائلة بأن يكون العزاء للرجال والنساء من خلال قراءة الفاتحة لروح الراحلة والدعاء لها، وتقديم العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

سلافة معمار.. من هي؟

سـلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة وواحدة من نجمات الوطن العربي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، باسل خياط، رغداء الشعراني وآخرين.

بدأت الفنانة سـلافة معمار مشوارها الفني عام 1994، من خلال دورها في مسلسل “عيلة 5 نجوم”، وقد كانت ما تزال طالبة في المرحلة الثانوية، ثم توقفت مدة 5 سنوات لحين الانتهاء من الدراسة ثم عادت عام 1999 بعدة مسلسلات.

تميزت الفنانة سـلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

يذكر أن معمار تُصور حاليًا دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة، من إنتاج شركة صبّاح إخوان، يحمل اسم “عالحد” ويشاركها البطولة الفنانة صباح الجزائري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق