سلاف فواخرجي لولديها في عيد ميلادها: “شكرًا لأنكم خليتوني أم وخليتوني أحلى” (صورة)

سلاف فواخرجي لولديها في عيد ميلادها: “شكرًا لأنكم خليتوني أم وخليتوني أحلى” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تحتفل الفنانة السورية سلاف فواخرجي، اليوم السابع والعشرين من شهر يوليو، بعيد ميلادها الرابع والأربعين، وبهذه المناسبة تلقت الكثير من المعايدات، أبرزها من ابنها الأكبر حمزة.

وكتب حمزة رمضان رسالة لفواخرجي، أعادت نشرها على حسابها الشخصي على انستغرام، يشكرها فيها على كونها أم وصديقة وأخت وحبيبة، ربته وعلمته وتحملت منه الكثير.

بدورها ردت فواخرجي على رسالته، فكتبت: “حمزة.. شكرًا لأنك انت.. وشكرًا لأنكم انتوا اللي خليتوني أم.. وخليتوني أحلى”، وهي رسالة موجهة لحمزة وشقيقه الأصغر علي.

سلاف فواخرجي
الفنانة سلاف فواخرجي-انستغرام

رسالة حمزة

كتب حمزة رمضان لوالدته الفنانة سلاف فواخرجي: “إلى أمي وصديقتي وأختي وحبيبتي.. شكرًا الك على كل لحظة كنتِ فيها جنبي وكل لحظة علمتيني وربيتيني وقلتيلي الصح عن الغلط”.

موضة ستايل

وأضاف: “شكرًا الك على كل لحظة ضحكنا فيها وانبسطنا ومزحنا وتغالظنا على بعض.. شكرًا الك لأنك انتِ.. بتعرفيني ما بحب أكتب مواضيع تعبير بس ما قدرت بهاد اليوم.. كل عام وانتِ بألف خير يا أحلى أم”.

يذكر أن حمزة كانت له ميول فنية في صغره، حيث شارك والدته بعض أعمالها، لكنه اختار دراسة الطب بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة، بينما ظهرت هذه الميول لدى شقيقه علي الذي شارك أيضًا في بعض الأعمال.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سلاف فواخرجي: فنانة سورية شهيرة ابنة الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة الراحلة ابتسام أديب ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية.

فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

تعرضت العام الماضي لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي احتوى على عددٍ من المشاهد الجريئة الجديدة على الدراما السورية، مثل مشاهد القبلات والتي قدمت بعضًا منها ومشاهد الشتائم.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي لولديها في عيد ميلادها: “شكرًا لأنكم خليتوني أم وخليتوني أحلى”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق