فوز الفهد ترزق بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف (صور)

فوز الفهد ترزق بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

رزقت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، اليوم الثلاثاء، بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وقد اختارت “أحمد” اسمًا له.

الفهد أعلنت عن قدوم ابنها البكر من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، جاء فيه: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتًا حسنًا ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف”.

يذكر أن الفهد والصراف تزوجا في السابع عشر من شهر مارس لعام 2020، ومنذ ذلك الوقت تحرص على إظهار حياة البذخ التي تعيشها، الأمر الذي يُعرضها دائمًا للانتقادات.

فوز الفهد
الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد-إنترنت

غسيل الأموال

أدرجت النيابة العامة الكويتية اسم فوز الفهد ضمن مجموعة من مشاهير الكويت، في قضية غسيل الأموال الشهيرة التي أُعلن عنها في شهر يوليو العام الماضي.

موضة ستايل

وقتذاك أصدر النائب العام الكويتي قرارًا بالحجز على أموال 10 من مشاهير الكويت وقرارًا آخر بمنعهم من السفر، وكان من بين هؤلاء الفهد، التي أعلنت أنها مستعدة للتحقيق معها.

في 10 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق معها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية، وبعد تحقيق دام لساعات طويلة، قررت النيابة العامة الكويتية إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 20,000 ألف دينار كويتي.

فوز الفهد.. من هي؟ ‏

فوز الفـهد‎ ‎هي مدونة جمال وأزياء وعارضة أزياء كويتية، من مشاهير الخليج والوطن العربي، مواليد دولة الكويت في ‏‏10 ‏مايو ‏‏1990، بدأت نشاطها عام 2014، وفي 17 مارس 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف ‏الصراف.‏

نشأت الفهد ما بين لندن والكويت، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في ‏مجال ‏الأزياء ‏والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. ‏ ‏

حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ‏ما ‏جعلها ‏تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.‏

فوز الفهد
فوز الفهد ترزق بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق