قصي خولي يجري عملية “تعريض للفك” ومعلقون: تأثر بـ نادين نجيم

قصي خولي يجري عملية “تعريض للفك” ومعلقون: تأثر بـ نادين نجيم

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الممثل السوري، قصي خولي عن تحضيره لعمل فني جديد يحمل اسم “توتر عالي” سيبدأ تصويره قريباً.

جاء ذلك في تدوينة لقصي خولي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “قصي الخولي، مسلسل توتر عالي قريباً، والله ولي التوفيق”.

وأرفق قصي خولي التدوينة بصوره له من صالة الألعاب الرياضية أحدثت ضجة واسعة بين المتابعين، إذ بدا فيها بملامح مختلفة تماماً.

قصي خولي يجري عملية “تعريض للفك” ومعلقون: تأثر بـ نادين نجيم

الجمهور ينتقد قصي خولي بسبب تعريض فكه 

ولفت قصي خولي الأنظار باختلاف “عرض فكه” حيث بدا واضحاً أن الفنان السوري قد أجرى عملية تعريض للفك الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور.

وتناقل الجمهور صورة قصي خولي وانقسمت آراؤه فمنهم من اعتبر أن ما قام به قصي حرية شخصية وقد ناسب شكله، في حين رأى آخرون أن قصي لم يكن موفقاً لأن “تعريض الفك” جعله يبدو أكبر سناً.

ومما جاء في التعليقات: “نحنا كنا متفقين انو ما تخبص بالعمليات ليش هيك عملت يا كراش الطفولة”، “بالتوفيق بس ليش عرضت حنكك”.

وقال آخرون: “ياعفو الله التكساس مخرب وجهك كتير ليتك ماعملتو يا قصي كنت مبين حلوة كتير هلأ صاير وجهك كتير كبير”، “شو عامل بحالك في شي مغير فيك”.

وقال تعليق آخر: “قصي انت معرض حنكك والله زعلتني انت بتجنن مو محتاج تعمل شي بحالك”.

معلقون: تأثر بـ نادين نجيم

في حين تحدثت بعض التعليقات عن علاقة نادين نجيم بمظهر قصي الجديد لاسيما أنها تعرضت هي الأخرى للانتقادات بسبب العملية ذاتها.

ومن ضمن التعليقات في هذا السياق: “ليش هيك عامل بحالو؟ وبعدين مين قلو يعرض حنكو يا حرام كتير متأثر بنادين”، “نادين ماخدته عند دكتورها”، “ليش خرب شكله”، “كبر حاله 100 سنة”.

من هو قصي خولي؟

هو ممثل سوري من مواليد 1 أبريل عام 1976، درس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999.

بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم “ذاكرة صعبة”، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف.

عام 2018، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة آمال علام، وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية.

حصل قصي بعدها على الجنسية الأمريكية، ورزق منها بابنه الأول “فارس” أو كما لقبّه “العميد جونيور”.

ومن أعماله مسلسل “دنيا” عام 1999، وفي مسلسل “الفصول الأربعة” ومسلسل “ليل المسافرين” وغيرهم من الأعمال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق