ليليا الأطرش تحظر إعلامياً سوريّاً على انستغرام والأخير يرد: “خاب ظني”

ليليا الأطرش تحظر إعلامياً سوريّاً على انستغرام والأخير يرد: “خاب ظني”

مدى بوست – فريق التحرير

أكد الإعلامي السوري أحمد الدرع، أن الفنانة اللبنانية ليليا الأطرش، قامت بحظره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

جاء ذلك في سياق تعليقه على آخر فيديو له، ظهرت فيه وهي تتحدث بغرابة مع جمهورها خلال حفل الفنان اللبناني وائل كفوري.

بين العتب والحزن على تصرف ليليا علق الدرع قائلاً: “ليليا قامت بتصرف مهم لتبرير موقفها ومعالجة المشكلة”، حسبما رصد مدى بوست.

ليليا الأطرش تحظر إعلامياً سوريّاً على انستغرام والأخير يرد: "خاب ظني"
ليليا الأطرش تحظر إعلامياً سوريّاً على انستغرام والأخير يرد: “خاب ظني”

موقف الدرع من حظره

وأوضح في منشور له على فيسبوك حول ليليا: “قررت ان تاخذ ردة فعل لشرح موقفها .. ماذا فعلت؟؟؟ ببساطة حظرت احمد_الدرع على الانستقرام”.

موضة ستايل

وعبر الإعلامي السوري عن موقفه من تصرف الفنانة قائلاً: “احمد ضائع تائه الان.. لا يعرف كيف سيقضي باقي حياته وهو محروم من هذا العطاء”.

وتابع معلقاً: “بدل ان تخرج ليليا لتعتذر من عشرات الاف السوريين الذين آ ذ تهم بكلامها و عـ.يـ.رتهم بفقرهم لانهم لا يقدرون على حضور حفلة لنجم بحجم وائل كفوري”.

الجمهور من صنعها

وأضاف: “بدل ان تخرج ليليا لتعتذر لجمهورها السوري…. وهو من صنع منها فنانة قبل ان تتحول الى ” فاشينستا”… ماذا فعلت؟ حظرت احمدالدرع… لاء جد برابو شاااابو”.

وأكد الإعلامي المتخصص بنقل أخبار الفنانين والدراما السورية: “لست ضد ليليا_الاطرش ولن اكون… انا ضد تصرفها.. ومن قلبي كنت اتمنى ان تعتذر للناس”.

وكانت الفنانة السورية ليليا الأطرش قد ردت على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، بعد انتشار فيديو لها وصف بغير اللائق خلال حفل وائل كفوري.

رد ليليا الأطرش

الأطرش قامت بنشر صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “الصمت عن بعض البشر يعتبر زود.. ما كل هرج يستحق الإجابة”.

و تعمدت إعادة نشر منشورات عبر خاصية الستوري تصفها بـ”الهيبة” و”الملكة” و”الأسطورة” وفق ما رصده مدى بوست في مواقع التواصل.

ويبدو أن هذا رد غير مباشر من الأطرش على الصحافي السوري أحمد الدرع، الذي ناقش ما فعلته في حفل وائل كفوري، في حلقة من حلقات برنامج “شو صاير؟” المذاع عبر يوتيوب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق