وضاح حلوم: الفن يتطلب تنازلات من الصبايا والشباب.. ولا أنصح أولادي بدخول مجال التمثيل (فيديو)

وضاح حلوم: الفن يتطلب تنازلات من الصبايا والشباب.. ولا أنصح أولادي بدخول مجال التمثيل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وضاح حلوم في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية، ضمن برنامج “في فخ”، والبداية كانت مع سؤاله عن السماح لأولاده باحتراف التمثيل.

حلوم صرح أنه لا ينصح وابنته سما وابنه بدر باحتراف التمثيل، لأنها مهنة صعبة وتتطلب الكثير من التنازلات سواء من الصبايا أو الشباب، مشيرًا إلى أن تنازلات الصبايا أكثر.

وأضاف أن ابنته سما لديها ميول فنية، لكنه سيحاول جاهدًا أن يقنعها بأن تبتعد عن التمثيل كمهنة، وأن يُوضح لها “العذاب” الذي ينتظرها في هذه المهنة على حد تعبيره.

وضاح حلوم
الفنان السوري وضاح حلوم-فيسبوك

كان يا ما كان

كما سئل حلوم عن اختياراته للفنانين في حال إنتاج جزء ثالث من المسلسل الشهير كان يا مكان، فاختار الفنانين: جهاد الزغبي، ضحى الدبس، بشار إسماعيل، نورمان أسعد، توفيق إسكندر، مريم علي.

وسئل عن رأيه في الخلاف الدائر ما بين المخرج سمير حسين والفنان حسام تحسين بيك حول مسلسل الكندوش، فأجاب أنه استمع للطرفين ومقتنع بوجهة نظر كلٍ منهما، لكنه يميل إلى وجهة نظر حسين.

وخُير ما بين مسلسلات حارة القبة وباب الحارة 11 والكندوش، وأيهم الأكثر رواجًا، اختار الكندوش؛ لأنه العمل الذي شارك فيه ويعتبره ابنًا له على حد تعبيره.

وضاح حلوم.. من هو؟

وضاح حلوم؛ فنان سوري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 1987، التي الفنانين: مازن الناطور، نسيمة ضاهر، سوزان الصالح، وفي نفس العام انتسب لنقابة الفنانين السوريين.

حلوم من مواليد مدينة اللاذقية في التاسع من مارس عام 1963، وقد واجه رفض عائلي عندما قرر الالتحاق بالمعهد، كونه من عائلة محافظة لم يمتهن أحدهم أي مهنة فنية.

وفي حديثٍ إذاعي مؤخرًا، صرح أن عائلته أرادت له دراسة الحقوق، لكنه التحق بمعهد التمثيل، وعندما اتصل بعائلته هاتفيًا ليخبرهم أنه تم قبوله في معهد التمثيل، أقامت والدته “مناحة” وهدد والده بأن لا يعترف به ابنًا له، مشيرًا إلى أنهم تقبلوا اختياره بعد فترة من الزمن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق