الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد ورجل الأعمال أحمد الحداد

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد ورجل الأعمال أحمد الحداد

مدى بوست _ فريق التحرير

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد الحداد، أمس الثلاثاء، في حفل ضخم أحياه عددًا من المطربين، منهم: تامر حسني وأحمد جمال وسامو زين.

الحفل أقيم في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، وارتدت خلاله أحمد وأطلت فستان زفاف منفوش وطرحة طويلة من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، واهتمت بإطلالتها خبيرة التجميل آية عبد الحميد، ومصفف الشعر ربيع مراد.

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد قد عقدت قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد في الثامن من شهر يوليو الجاري، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء، أقيم في مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس/ القاهرة.

هاجر أحمد
الفنانة المصرية هاجر أحمد _ إنترنت

هاجر أحمد.. من هي؟

هاجر أحمد؛ ممثلة مصرية مواليد 28 فبراير عام 1994، بدأت مشوارها الفني عام 2013، درست تخصص علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، وتخرجت منه عام 2014.

موضة ستايل

شاركت أحمد في عدد من مسابقات الجمال الدولية، حيث بدأت علاقتها بمسابقات الجمال بعد أن شاهدت إعلان لمسابقة ملكات الجمال خلال تجوّلها على شاطئ الإسكندرية فقررت الاشتراك.

فازت عام 2016 بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”، كما حصدت على لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

خسرت الفنانة هـاجر أحمد في مسابقة “أجمل وجه في العالم” بأمريكا، بعد أن رفضت تلبية التعليمات بارتداء المايوه، فانخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميًا.

أحمد الحداد.. من هو؟

أحمد الحداد؛ رجل أعمال مصري مواليد عام 1987 في مدينة طنطا، ويمتلك معرضًا لتجارة السيارات الفارهة، وهو مؤسس شركة تجارية كبرى تدعى Voss Exotic.

تخرج الحداد من كلية الهندسة قسم ميكانيكا سيارات، وكان يتابع حسابه على تطبيق انستغرام 2000 متابعٍ، ثم زادوا إلى 43 ألف متابع بعد عقد قرانه على الفنانة هـاجر أحمد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق