صابرين تنتقد تصرفات حلا شيحة الأخيرة: “موقف مريب شوية.. وفي حاجة غلط”! (فيديو)

صابرين تنتقد تصرفات حلا شيحة الأخيرة: “موقف مريب شوية.. وفي حاجة غلط”! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة المصرية صابرين في لقاءٍ مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج “كلمة أخيرة”، وامتد الحوار بينهما ليشمل عددًا من المواضيع الشخصية والفنية.

وعن رأيها في مواقف حلا شيحة الأخيرة وتبرأها من فيلم “مش أنا” والإشارة لاعتزالها مرة أخرى، أجابت: “موقف حلا شيحة كان مريب شوية بالنسبة لي”.

وأوضحت أنها شاهدت شيحة في مراحل مختلفة من حياتها، فشاهدتها بالحجاب ثم النقاب ثم دونهما عندما عادت للتمثيل مؤخرًا، وترى أنها تعاني من التخبط في حياتها الشخصية.

صابرين
الفنانة المصرية صابرين-إنترنت

موقفها من والدها

وأضافت صابرين أنها تابعت منشورات حلا شيحة الأخيرة، وشعرت أن “في حاجة غلط”، مشيرةً أن كل شخص عُرضة للتخبط في حياته، لكن ما صدر عنها كان “أوفر شوية” على حد تعبيرها.

موضة ستايل

وتابعت أن أكثر ما زعجها في تصرفات شيحة هو ما بدر منها تجاه والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، مؤكدةً أن كل ما صدر عنها “بيعدي” لكن ما قامت به تجاه والدها “ما ينفعش”.

وترى صابرين أن حلا شيحة حرة في كل ما تقوم به، وحرة في أن تتزوج من تريد، لكن يظل الأب والأم أكثر من خط أحمر، ولا يجب التعدّي عليهما، كما فعلت مع والدها.

صابرين.. من هي؟

صابرين؛ ممثلة مصرية شهيرة، مواليد الرابع من شهر أكتوبر لعام 1967، ابنة شقيقة الفنانة والراقصة الشهيرة نعيمة عاكف، وتربت في كنف عائلة عاكف الشهيرة بألعاب السيرك والخفة.

بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها، درست في كلية الآداب قسم فلسفة، ولكنها تفرغت للتمثيل.

في عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحًا كبيرًا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية.

في عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني مرتدية الحجاب أحيانًا واستعانت بالشعار المستعار أحيانًا أخرى، ونهاية عام 2019 تخلت عن الحجاب تمامًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق