هيا مرعشلي بالملابس الصيفية.. والجمهور يتغزل في جمالها (صور)

هيا مرعشلي بالملابس الصيفية.. والجمهور يتغزل في جمالها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية السورية هيا مرعشلي متابعيها على انستغرام صورًا جديدة لها، ارتدت فيها ملابس صيفية مكونة من تي شيرت وهـ.ـوت شورت، وأكلمت إطلالتها بحذاء رياضي وقبعة مناسبة لأجواء الصيف.

وعلقت مرعشلي على الصورة باللغة الإنجليزية وتمنت للمتابعين يوم أربعاء جيد، وقد تفاعل معها عدد كبير منهم، تغزلًا بجمالها وثناءً على إطلالتها، بينما عبر البعض عن حزنهم لأن فتاة أحلامهم خُطبت.

من بين هذه التعليقات: “شو هالحلا”، “عاشت حبيبة نص الشعب العربي”، “بحبك وبعرف إنك مش إلي”، “دخيلو أنا اللي عامل حاله أجنبي”، “أجمل ممثلة”، “شو مهضومة وكيوت”.

هيا مرعشلي
الفنانة هيا مرعشلي-انستغرام

خطوبتها

موضة ستايل

أثارت الفنانة هيا مرعشلي حالة واسعة من الجدل بظهورها مع شاب لم تكشف عن هويته، أثناء سباحتهما في حمام سباحة، وقيل وقتذاك أنه حبيبها السري، وهو شاب من خارج الوسط الفني يُدعى يوسف.

استمر هذا الجدل لفترة طويلة نسبيًا حتى ظهرت جدتها الفنانة ناهد الحلبي في إحدى اللقاءات المصورة، لتكشف أن حفيدتها عُقد قرانها على الشاب الذي يظهر معها في الآونة الأخيرة.

واكتفت الحلبي بأن تؤكد أن الشاب من عائلة سورية معروفة، تعمل في مجال التجارة، واكتفت بذكر اسمه “يوسف”، ورفضت الإفصاح عن كنية العائلة، وأعربت عن سعادتها بارتباط حفيدتها، مشيرةً إلى أنها مشغولة وخطيبها بالتحضيرات لزفافهما، المتوقع أن يكون نهاية العام الجاري.

هيا مرعشلي.. من هي؟

هيـا مرعـشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها عن عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت مرعـشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” الذي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

آخر أعمال مرعـشلي المعروضة على الشاشة، مسلسلات: مسافة أمان، دقيقة صمت، عندما تشيخ الذئاب، قيد مجهول، وكان من المفترض أن شارك الفنان باسل خياط بطولة مسلسل ظل، لكن المشروع تأجل لأجلٍ غير مسمى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق